تسريب صور لخطط شركة الفا روميو حتى عام 2016

144
3
@يزيد سبحي

1455582111186405139

كشفت صور مسرّبة عن مخططات الشركة الايطالية الفا روميو حتى عام 2016.

بداية من العام القادم, تخطط الشركة اطلاق سيارة جديدة من فئة B-Segment, هذه الفئة هي نفسها السيارات المدمجة الصغيرة, مثل تويوتا يارس وفورد فييستا, ولكن بالتصنيف الأوروبي.

وستطلق الشركة ايضاً سيارة من فئة C-Segment. يحتوي هذا التصنيف في النظام الأوروبي على سيارات الهاتشباك, والسيدان, والـ Wagon. هذه السيارة ستستبدل Giulietta الحالية.

بالنسبة لفئة الـ D-Segment, او بعبارة اخرى السيدان فقط, تكون احجامها قريبة من فولكس واجن باسات, ومرسيدس C-Class. ستطلق الشركة السيارة Giulia, مع سيارتين اخرى يتوقع ان تكون من فئات كروس اوفر او SUV بحكم ان هذه الفئات تكون مبنية على شاصي فئات السيدان.

ستطلق الفا روميو سيارة واحدة من فئة E-Segment, هذه الفئة هي سيارات سيدان كبيرة الحجم وفاخرة, مثل فورد توروس وبي ام دبليو الفئة الخامسة. ستكون هذه السيارة فاخرة ومنافسة لمرسيدس E-Class, واودي A6, وبي ام دبليو Series 5.

اضافة الى ذلك, الصورة تظهر 3 سيارات في قسم الـ Specialties. اول سيارة ستكون الفا روميو 4C التي سيتم الكشف عنها في جنيف, والاخرى قد تكون النسخة الكشف من 4C. اما السيارة الثالثة والاخيرة، فقد اطلق عليها اسم Duetto, وستكون سيارة صغيرة رياضية بسقف مكشوف يتم انتاجها بمساعدة شركة مازدا. سيتم الكشف عن السيارة في عام 2015, وسيتم تصنيعها في مصانع مازدا في Hiroshima في اليابان, نفس المصنع الذي سيتم تصنيع مازدا MX-5 فيه ايضاً.

اضافة الى السيارات, تكشف الصور طموح الشركة في بيع اكثر من 300 الف سيارة بحلول عام 2016.

الصور المسرّبة لخطط شركة الفا روميو بحلول عام 2016: