التقاط صور تجسسية لداخلية ألفا روميو ستيلفيو الجديدة كلياً

454
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية جديدة لألفا روميو ستيلفيو تظهر داخليتها بوضوح بعض ظهورها لأداء بعض الاختبارات في مدينة تورينو الإيطالية.

تخلصت السيارة من بعض التمويهات التي تُغطي هيكلها الخارجي، لتسمح لنا برؤية جُزءٍ من ملامحها التصميمية القريبة من شقيقتها الأصغر جوليا، فنرى مقدمتها مع شبك ألفا روميو المثلث الشكل و مصابيحها الأمامية النحيفة، و عند النظر إليها من الجوانب تبدو و كأنها من فئة سيارات الكروس أوفر كوبيه مع سقفها المائل للأسفل في الخلف، و زجاجها الخلفي شديد الانحدار.

و لحسن الحظ لدينا تصور أفضل عن تصميم السيارة الخارجي بعد تسرب صور تصميمها مؤخراً، و أما بالنسبة إلى الداخلية فإنها أيضاً تحمل بعض الملامح جوليا، فهي تظهر بطابع رياضي فخم، مع عجلة قيادتها المغطاة بالجلد، و عتلات تبديل سرعات ناقل الحركة الأوتوماتيكي الكبيرة، و تطعيمات الألمونيوم و الخشب التي تُغطي لوحة قيادتها و كونسولها الوسطي.

ستتشارك ستيلفيو قائمة محركاتها من جوليا أيضاً، و من ضمنها محرك تيربو V6 الموجود في فئة QV عالية الأداء، و الذي يولد قوة تصل إلى 505 حصان، و عزم يبلغ 443 رطل-قدم، ليؤهلها من منافسة فئات M من بي إم دبليو و AMG من مرسيدس.

من المتوقع أن تكشف الفا روميو عن ستيلفيو الجديدة كلياً بنهاية هذا العام، و على الأرجح في معرض لوس أنجلوس، بينما ستطرحها في الأسواق في بداية 2017.

صور تجسسية لـ ألفا روميو ستيلفيو الجديدة كلياً