تسريب صور تصميم جانبية وخلفية ألفا روميو ستيلفيو الجديدة كلياً

308
0
@أحمد عبد الرؤوف

شاهدنا سابقاً ألفا روميو و هي تبدأ في اختبار أولى سياراتها الكروس أوفر ستيلفيو بهيكلها الإنتاجي لأول مرة، و لكن لكثرة التمويهات التي غطت هيكل السيارة فقد كان من الصعب التنبؤ بملامحها التصميمية العامة، و بفضل بعض الصور التي تسربت أخيراً أصبح لدينا معرفة أكثر عن تصميم السيارة.

الصور المسربة التقطت عبر هاتف جوال من شاشة كمبيوتر تعرض المجسم الثلاثي الأبعاد لهيكل السيارة الذي يظهر في مرحلة ماقبل الطلاء في خط الإنتاج، حيث تشير الألوان المختلفة في الهيكل إلى المواد المستخدمة في بنائه، فسقف السيارة و أعمدته سيصنعان من مادة مختلفة عن الأبواب و ألواح الهيكل الجانبية، كما ستصنع الأرضية بمادة مختلفة عن كليهما، و هذا قد يعني بأن السيارة قد تستعمل الفولاذ عالي المقاومة و الألمونيوم في بنائها مع قابليتها لاستخدام الكربون الفايبر.

من جانب التصميم تبدو السيارة قريبة جداً من جوليا خاصة مع خط الكتف البارز الذي يرتفع إلى الأعلى في الخلف و في تصميم مصابيحها الخلفية، و لاتظهر الصور المسربة مقدمة السيارة لكنها ستحمل هوية الشركة التصميمية الجديدة كما شاهدناها بصورة جزئية في الصور التجسسية سابقاً.

في يناير الماضي التقطت صورة لمدير تصميم الشركة و هو جالس على فتحة الباب الخلفي للسيارة التي يعتقد أنها لستيلفيو خاصة مع تشابه لوحة قيادتها مع جوليا، و شكل حافة الباب السفلية على شكل V التي لا تتواجد في أي من سيارات الكروس أوفر الأخرى.

ستنافس ألفا روميو ستيلفيو القادمة كلاً من بورش ماكان و جاكوار F-Pace؛ ومن المتوقع أن يُكشف عنها بنهاية هذا العام في معرض لوس أنجلوس الذي سيقام في نوفمبر القادم.

صور تصميم ألفا روميو ستيلفيو الجديدة كلياً