ألفا روميو ستيلفيو تظهر بهيكلها الإنتاجي للمرة الأولى

467
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت أول صور تجسسية لألفا روميو ستيلفيو بهيكلها الإنتاجي أثناء أدائها للإختبارات.

ظهرت السيارة في العام الماضي أسفل هيكل فيات 500 للتمويه، و لكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بهيكلها الإنتاجي الذي تغطيه تمويهات كثيفة، إلا أنه يمكن ملاحظة بعض ملامحها التصميمية، مثل الشبك الأمامي المستوحى من شبك جوليا، وزجاجها الأمامي المائل بدرجة كبيرة إلى الخلف، بالإضافة إلى خط المنتصف المرتفع إلى الخلف و السقف المائل إلى الأسفل.

تحمل السيارة كذلك مصابيح خلفية ملتفة إلى الجوانب و نظام عادم ثنائي المخارج، و على الرغم من أن التفاصيل الرسمية حولها بسيطة، إلا أنها ستتشارك قاعدة عجلاتها مع شقيقتها جوليا، و بذلك فإنها ستأتي قياسياً مع نظام الدفع الخلفي مع خيار نظام الدفع الرباعي للفئات الأعلى.

ستتشارك ستيلفيو محركاتها مع جوليا كذلك، فيتوقع أن تحمل محركاً من 4 سلندرات مزود بالتيربو بسعة 2.0 لتر يولد قوة 276 حصان و عزم يبلغ 295 رطل-قدم من العزم، و ستأتي كذلك بفئة QV عالية الأداء التي ستحمل محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 2.9 لتر يولد قوة 505 حصان و عزم يبلغ 443 رطل-قدم من العزم.

من المتوقع أن تكشف ألفا روميو عن ستيلفيو قبل نهاية هذا العام و غالباً في معرض لوس أنجلوس، و ستطرحها في الأسواق في بداية 2017.

صور تجسسية لألفا روميو ستيلفيو