ظهور ألفا روميو ستيلفيو الجديدة كلياً في خطوط الإنتاج

370
0
@أحمد عبد الرؤوف

ظهرت ألفا روميو ستيلفيو الجديدة كلياً بصورة غير مقصودة في فيديو نشرته قناة مجموعة فيات كرايسلر الرسمية على اليوتيوب. و بالرغم من أن الشركة قد غيرت من خصوصية الفيديو لاحقاً لوقف انتشاره، إلا أن عدداً من المواقع حصلوا على صور السيارة من الفيديو الذي صُوّر في مصنع Cassino التابع لفيات في إيطاليا، و الذي يتولى إنتاج جوليا حالياً.

و مع ظهور مقدمة ستيلفيو الشبيهة بمقدمة جوليا أصبح لدينا تصوّر شبه كامل عنها، و خاصة إذا ما طابقنا الصورة المرفقة مع الصور المسربة سابقاً لتصميم جانبية و خلفية هيكلها، فهي تحمل سقفاً مائلاً إلى الأسفل في الخلف مثل سيارات الكوبيه، و مصابيح خلفية عريضة شبيهة بمصابيح شقيقتها جوليا.

و بالحديث عن جوليا، فإن ستيلفيو ستتشارك معها العديد من المكونات مثل قاعدة عجلاتها و محركاتها التي تتضمن محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 2.9 لتر، الذي يولد قوة 505 حصان، و عزم 443 رطل-قدم، و الذي قد يتوفر في ستيلفيو QV الأعلى أداءً.

أما بالنسبة لموعد الكشف عن ستيلفيو الجديدة كلياً فقد حددته ألفا روميو في نوفمبر القادم خلال معرض لوس أنجلوس. و مع ظهورها في خطوط الإنتاج حالياً نتوقع أن تطرحها الشركة في الأسواق في مطلع العام القادم من دون تأخيرات كما حصل مع جوليا.