الغسان تفتتح مركز صيانة متطور قادر على خدمة 54 سيارة يوميا

262
5
@منير ببيلي

أعلنت شركة الغسان للسيارات, الوكيل الحصري لسيارات بنتلي و لامبورغيني و مكلارين و لوتس و بوقاتي وانفينيتي, عن إفتتاح مركز صيانة جديد ومتطور في شمال مدينة جدة, حيث تبلغ مساحة مركز الصيانة الجديد 3,500 متر مربع, واستغرق بناءه 320 يوما.

وقالت الشركة بأن هذا المركز الجديد سيوفر خدمة ذات معايير عالية ومميزة لخدمة سيارات زبائنهم, حيث يحتوي المركز على 26 رافعة هايدروليكية, ومنطقة إستقبال خاصة للعملاء توجد بها خدمة الانترنت عالي السرعة بشكل مجاني, وقسم خاص لتسليم السيارات, والذي يقدم فيه هذا القسم شرحا للعمليل حول تفاصيل الاصلاحات والاعمال التي جرت على سيارته. ويشمل المركز الجديد ايضا على مناطق وقوف مغطاة بالكامل, و قسم خاص لغسيل و تلميع السيارات بعد انتهائها من عملية الصيانة, وقسم خاص لتدريب وتعليم الطاقم الفني.

وقال رئيس شركة الغسان للسيارات الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان بأن “هذا المركز الجديد و المتطور في مدينة جدة يؤكد على استراتيجية عمليتنا في الشركة والتي اعتمدناها لخدمة زبائننا في جميع أنحاء المملكة حيث سنستمر في تطوير تقنياتنا لخدمة عملائنا وبناء جسور قوية من الثقة بيننا وبينهم ونحن فخورون جدا بهذا المركز وبالفنيين الذين يتواجدون فيه فهم من اصحاب الخبرة الطويلة وهم مؤهلين بالكامل للتعامل مع جميع متطلبات خدمة السيارات برقي”.