العيسى للسيارات لم تحصل حتى الان على الوكالة الرسمية لسيارات نيسان

259
11
@حاتم الخثلان

خلال الأسابيع الماضية ربما صادفت مشاهدة بعض فروع العيسى لسيارات شيفرولية وGMC والتي تم إغلاقها وإفتتاح فروع جديدة لسيارات نيسان, حيث أصبح الكثير يعتقد أن شركة العيسى للسيارات أصبحت الوكيل الرسمي لسيارات نيسان بدلاً من شركة الحمراني, ولكن هذا الأمر لم يتحقق حتى الان.

فقد أكدت لنا الشركة الأم لنيسان, أنه حالياً لايوجد إلا وكيل واحد وهو الحمراني للسيارات, وإنما العيسى للسيارات حالياً هي شركة مثل أي معرض متخصص بسيارات نيسان.

ولكن مع إنتهاء مدة عقد شركة الحمراني مع نيسان, ستحصل شركة العيسى للسيارات الوكالة الرسمية لسيارات نيسان, ويتوقع أن تنتهي مدة عقد شركة الحمراني مع نيسان خلال مابين 6-8 أشهر.

الجدير بالأمر أن خبر إستبدال وكالة نيسان في السعودية كانت مفرح للكثير من الناس, ويعود ذلك لسوء الخدمة والسمعة السيئة التي تلقاها الوكيل خلال السنوات الماضية.

مارأيك, هل تفضل إستبدال الوكيل الحالي بشركة العيسى للسيارات؟ وماهو السبب ؟

عن الكاتب

مؤسس سعودي شفت، مهتم بكل مايتعلق بالسيارات. تابع الكاتب على تويتر

11 تعليقات

  1. فيصل القرشي

    كل الوكلاء حرامية ... حسبي الله و نعم الوكيل

    + 0- 0
  2. ربما كانت هذه هي زيارتي الأولي لهذه المدونة .. ولكنها حتماً لن تكون الأخيرة
    فالمرء يقابل أحياناً من يظن في نفسه القدرة على التدوين .. وهم كثير
    ولكنه يأتي عليه يوم - مثل هذا اليوم - يقابل فيه من يلتهم كلماتهم المكتوبة التهاماً
    شكراً لك على العرض الرائع 🙂

    + 0- 0
  3. والله ما عرف عن العيسى شي والله يكتب اللي فيه الخيره اما الحمراني ذا معروف من زمان وظلمت كثير من سيارات نيسان وانفنتي والسبب هو...

    + 0- 0
  4. خالد الشمري

    ياجماعه والله العظيم ان حتى الامارات وقطر يعرفون ان الحمراني بالسعوديه نصاب وخدمات سيئه سيئه سيئه بمعنى الكلمه
    امس كنت عندهم بطلب باترول
    تخيلوا يقولون بعد 8 أشهر !!!!!!!
    وموديل 2012 !!
    قرب ينزل 2013
    وهذا يقول بعد 8 شهور اجيب لك 2012
    وحاليا مافيه الى 2011 حبه وحده بالسعوديه كلها وموجوده بالشرقيه
    بالله هذا كلام !
    روحه بلا رده يالحمراني

    + 0- 0
  5. من الحمراني الى العيسى ... كالمستجير من النار بالرمضاء

    + 0- 0
  6. للي ما يعرف العيسى من تجربتي يوم كنت اخذ سيارتي للصيانه الي بعد مخرج ٥، اول شي الاسعار نار تغير زيت ب ٣٠٠ ريال سلامات . ويوم خبطت مكينة اللومينا السياره تتكي اسبوع عندهم واسبوع عندي ما بقا شي ما غيروا يعني الدعوه جرب لين تظبط ، واخر شي يجيبون لك واحد من دبي يشوفها . وكل الي تخرب سياراتهم يراسلون GM لانو اذا عرفوا انك مراسلهم يهجدون ويبطلون لف ودوران . واخر شي النظافه ياخي تحط السياره عندهم نظيفة تلق تستلمها كانها زريبه دجاج . الله المستعان على وكلاء السيارات و اسف على الاطاله .

    + 0- 0
  7. في مثل يقول: لو فيه خير ما رماه الطير
    لو العيسى وكيل ناجح كان ما استغنت عنه جي ام
    يعني من جرف لدحديرة ياقلب لاتحزن
    والأهم ما هو مصير اللي طلع سيارة نيسان بنظام النصف الأن والنصف بعد ثلاث سنوات؟ يسدد النصف الثاني للعيسى والا للحمراني؟ وكذلك اللي مقسطين؟
    حرام والله سيارات مثل نيسان تكون وكالتها بيد ناس ما تقدرها.

    + 0- 0
  8. شكرا لك وننتظر المزيد منك دوما

    + 0- 0
  9. الخبر منقول
    الرياض ( الأولى ) خالد السبهان :
    أنهى مصدر موثوق مختص بأخبار السيارات في منطقة الخليج الجدل الذي أثير بعد أن نشرت الزميلة الإقتصادية بعض التكهنات حول وكالة نيسان بالمملكة العربية السعودية حيث أكد المشرف العام على موقع نيسان آريبيا في موضوع له أن من أثير حول طموح العيسى للسيارات ( اوتو ستار ) في وكالة نيسان لا أساس له من الصحة حيث تم الإتصال بشركة نيسان الأم التي أكدت بأن شركة الحمراني المتحدة - نيسان هي الوكيل الحصري والممثل الوحيد لنيسان في السعودية .

    بينما أشار الموضوع الحصري الذي جاء تحت عنوان ( العيسى ليس وكيلا ولا موزعا لنيسان في السعودية ) ونشره الموقع الشهير والمتخصص نيسان أريبيا ليؤكد بأن العيسى يبيع سيارات بطريقته الخاصة بعد جلبها من الخليج .. ليأتي هذا التأكيد متناغما مع ما ذهب إليه الكاتب سعيد حشره الذي كتب مقالا تحت عنوان ( نيسان .. وإشاعة العيسى ) ونشر بالعديد من المواقع الإقتصادية الموثوقة وتناقلته صحف ألكترونية عديدة منها ( بورصة - ميثاق – حروف – إعلام – شرق – قلب الحدث – المدا – إعلام – أزد – صراحه – الديوان الأردنية ... وغيرها ) بالإضافة إلى عدد من المواقع الألكترونية والمنتديات المهتمة بمجال السيارات ..

    من ناحية أخرى أكد أحد كبار التنفيذيين بشركة منافسة ( سبق له العمل بالحمراني ) بأن المؤشرات والشواهد تؤكد بقاء الحمراني وكيلا لفترات طويلة خصوصا بعد التوسع الذي شهدته فروع الشركة مؤخرا حيث أشار إلى أن هناك أكثر من 80 فرعا تم إفتتاحها خلال السنتين الأخيرتين وبالتالي تم ضخ مئات الملايين وهو الأمر الذي لايمكن أن يتم إلا بوجود علاقة مستقرة ووثيقة مع الشركة الأم .

    + 0- 0
  10. نعم انا افضل العيسى ان يكون وكيلا رسمي لسيارات نيسان الشهيرة واتمنا ان يكون القطع بارخص من القطع الذي كان يبيعها الحمراني سابقا

    + 0- 0
  11. وطبعا انا من محبين شركة نيسان لكن بعد ماسوء الحمراني كل من اساء اليه الناس السمعة الردية والقطع الرفيعة هذا ما فعلوة الناس بترك الشركة واتمنا العيسى ان يرد الجميل ويرخص من سعر السيارات والقطع

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقع صديقة