الجميح تعلن عن فريقها الرسمي للسباقات بقيادة ملك كمارو

278
1
@منير ببيلي

اعلنت شركة الجميح رسمياً عن انشاءها فريق رسمي للسباقات. وذكرت في بيانها انها قد وقّعت عقداً مع فلاح الجربا. يُعرف كذلك بـ “ملك الكمارو”, وهو احد ابطال سباقات الدرفت والتسارع.

ومن غير المفاجئ ان ملك الكمارو فلاح الجربا, سيشارك في سباقات الفريق الرسمي بـ شيفروليه كمارو SS الجديدة كلياً. حيث ستعلن الشركة عن السيارة في إحتفال خاص قريباً تكشف فيه عن تصميم السيارة الرسمي وبرنامج الفريق ومخططاته للمشاركة في جميع السباقات التي ينظمها الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وبهذه المناسبة, صرّح الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات قائلاً: “سنشكل جميعاً فريقاً على مستوى عال من الاحترافية، وسوف نسعى من خلاله لإيصال الرسالة التوعوية إلى جمهور وعشاق الرياضة من الشباب، وذلك بعدم تعريض أنفسهم والآخرين للخطر وممارسة هذه الرياضة بالطرق السليمة الآمنة التي تقيهم الوقوع في الممارسات الخاطئة”.

ومن جهته علق فلاح الجربا بهذه المناسبة, وقال “انني متحمس لخوض سباقات الدرفت تحت رعاية شركة الجميح للسيارات، وكلي امل وثـقة بتحقيق نتائج ايجابية جيدة نعيد لرياضة السيارات السعودية امجادها الكبيرة “، واضاف:” سوف أعمل مع شركة الجميح للسيارات على أهداف استراتيجية واضحة تقوم على تبني رياضة سباقات الدرفت في السعودية وتحويلها إلى رياضة جماهرية، للإسهام في جذب الشباب المحب لرياضة السيارات وتشجيع ممارستها في الحلبات المخصصة لذلك”.

يجدر الإشارة الى ان الجميح ليس الوكيل السعودي الأول الذي يهتم بسباقات السيارات, فلدى توكيلات الجزيرة فريقها الخاص ايضاً. وتعد الجميح بأن إنشاء الفريق سيكون في مصلحة المستهلك كذلك, حيث تنوي انشاء قسم خاص بالسيارات الرياضية لإستعراضها في مساحاتها الخاصة في المعارض, وتوفير لوازمها بإشراف شباب سعوديين بخبرة واسعة في مجال السيارات الرياضية.