محامي ياباني يستعمل مكلارين P1 كسيارته اليومية، فهل تصلح؟

901
2
@عبدالله قدوره

بحكم انتاج أقل من 400 نسخة منها، رؤية مكلارين P1 هو أمر نادر الحدوث وخصوصاً في اليابان التي قليلاً ما يستورد سكانها سياراتهم من الخارج، فما بالك بهذا المحامي الذي يستعمل مكلارين P1 كسيارته اليومية؟

اسمه Go Hiramatsu وهو من سكان مدينة طوكيو وبعكس أغلب ملّاك هذه السيارة فإن جو يستعمل سيارته بشكل يومي فعلاً فهو يقودها كل صباح من منزله إلى منطقة Ginza حيث يقع مكتبه ويعود بها. ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد بل يأخذ جو سيارته إلى أقصى امكانياتها في نهاية الأسبوع حينما يأخذها إلى حلبة فوجي الدولية للفورمولا ون لقيادتها بشكل قوي وسريع وهو ما صممت لأجله مكلارين P1. ولن تكون سيارة مكلارين غريبةً على هذه الحلبة التي حقق فيها فريق مكلارين للفورمولا ون لقب أكثر الفرق فوزاً في تاريخها. لا تنتهي الأمور عند هذا الحد أيضاً، فعندما يمل جو من حلبة فوجي يأخذ سيارته إلى Hakone Turnpike وهو طريق معروف لعشاق السيارات يتميز بانعطافاته الممتعة وطبيعته المرتفعة ليوفر مزيجاً جميلاً لمحبي القيادة.

تقديراً لاحترام جو لسيارته واهتمامه بها قامت مكلارين بزيارته وأعدّت لنا هذا الفيديو الممتع الذي يرينا فيه المحامي يومه عبر مكلارين P1، مشاهدة ممتعة للجميع.