فيات تكشف عن السيدان الصغيرة ايجيا الجديدة كلياً

337
0
@يزيد سبحي

منذ ان تسلّم Sergio Marchionne مسؤولية ادارة مجموعة فيات كرايسلر, والشركات التابعة لها في نجاح, وهذا هو الواقع. وقد يُسجّل اليوم احدى الأيام التي قدّمت المجموعة فيها منتج رائع, الا وهي فيات Aegea الجديدة كلياً.

بالنظر الى التصميم, السيارة تعتبر قفزة نوعية كبيرة جداً اذا ماقورنت بالسيارة السيدان التي تستبدلها فيات لينيا. فهي تتخلّص من التصميم الممل والمستهلك, لتأتي بتصميم ايطالي عصري قد ينجح في جذب الزبائن في اكثر من 40 دولة عالمياً.

التصميم الثوري نجده ايضاً في الداخلية, التي تبدو حديثة, وافخم واكثر اناقة من داخلية لينيا. وذلك بفضل استخدام مواد بجودة عالية, والشاشة الترفيهية المعلوماتية بقياس 5 انش. هذا النظام سيوفّر خدمات مثل تطبيق الملاحة TomTom بالأقمار الصناعية, البلوتوث, منافذ الـ USB و AUX و iPod, وقارئ النصوص, ونظام التعرّف على الأوامر الصوتية, ويمكن الحصول عليها بكاميرا خلفية.

سيتم توفير ايجيا الجديدة كلياً بمحركات ديزل وبنزين بقوّة تتراوح مابين 95 الى 120 حصان, مع اختيارات ناقل الحركة اليدوي او الأوتوماتيكي.

سيتم تصنيع السيارة المصممّة في ايطاليا, في مصنع فيات بتركيا. وسيتم تصديرها لأكثر من 40 دولة عالمياً, من بينها منطقة الشرق الأوسط.

فيديو وصور فيات ايجيا الجديدة كلياً