فورد تكشف عن نظام SYNC 3 الجديد كلياً

1207
10
@يزيد سبحي

كشفت فورد رسمياً عن الجيل الجديد من نظامها الترفيهي المعلوماتي, SYNC 3. والذي سيستبدل نظام MyFord في الموديلات الجديدة من سياراتها.

في تجربتنا لفورد فيوجن, وجدنا الكثير من العيوب في نظامها الترفيهي المعلوماتي MyFord. من اكبر العيوب بطء النظام وعدم ترتيب التطبيقات والبرامج خصوصاً برنامج الملاحة. لحسن الحظ, النظام الجديد SYNC 3 سيأتي بحل لجميع هذه المشاكل. حيث تقول فورد انه اسرع من النظام الحالي, واستعرضته في فيديو جديد يبيّن مدى سهولة الوصول الى التطبيقات, الملاحة, وادخال البيانات بسرعة كبيرة.

يأتي النظام ايضاً ببرنامج اوامر صوتية جديد, يستطيع البحث عن المعالم والمناطق بدون استخدام الإسم الرسمي. وسيتعرّف على الفور بالأرقام التي يسمعها دون قراءتها رقم واحد على حدة. وسيسهل على السائق ادخال البيانات بوجود العديد من الإختصارات مثل اختيار الحرف الذي يبدأ به الموسيقى, او استخدام حركات اليد مثل السحب باللمس لتحريك شاشة نظام الملاحة, وايماءات اخرى مثل الموجودة في الهواتف الذكية. وسيسهل على السائق تحديث النام عبر الشبكة اللاسلكية, كل ماعليه فعله هو توصيل السيارة بجهاز واي فاي, ثم تحميل التحديث وتنصيبه عن بعد. يقوم النظام ايضاً بتظليل الشاشة او رفع سطوعها وفقاً للأجواء الخارجية, حيث تصبح مظلمة في الليل, وتصبح اكثر سطوعاً في الصباح.

سيتم اطلاق النظام الترفيهي المعلوماتي الجديد SYNC 3 في سيارات فورد ابتداءاً من العام القادم.

فيديو وصور نظام فورد الترفيهي المعلوماتي الجديد SYNC 3