جينيسيس G70 الجديدة كلياً بصور تجسسية من الداخل والخارجي

1356
4
@منير ببيلي

استطاعت عدسات المصورين اعطائنا لمحة عن اخر اعمال جينيسيس, والتي مازالت تجري اختباراتها على سيارتها الجديدة كلياً G70. فقد شوهدت وهي تُختبر في الطرق الصحراوية الأمريكية.

حيث نلاحظ في الصور تصميم السيارة الامامي والذي يمتلك ملامح مشابهة لشقيقاتها الأفخم G80 و G90. حيث نلاحظ الشبك الأمامي الكبير, مصابيح LED الأمامية و الخلفية, مكابح رياضية و جنوط كبيرة, أما من الخلف فيبدو بأن G70 كانت مموهة بشكل كبير مما يصعب ملاحظة أي تفاصيل لها.

ولكن المصورين لم يكتفو بالصور الخارجية, حيث اطلعونا ايضًا على صورها الداخلية. وبالرغمن من أن جينيسيس تأكدت كذلك من تمويه الداخلية, إلا أنه يمكننا مشاهدة بعض التفاصيل مثل أزرار الكونسول, نظام ترفيهي بشاشة أعلى الكونسول, عدادات سرعة يتوسطها شاشة معلومات, والكثير من التطريزات الفاخرة في مقاعد و أبواب السيارة.

سيتم بناء G70 على نفس قاعدة عجلات كيا ستينجر GT, مايعني أنها ستحصل على نفس محركها ولكن من الممكن أن يكون بقوّة أكبر. هذا يعني أنها ستمتلك خيارين من المحركات, الأول محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر تيربو بقوة 252 حصان. بينما الفئة الأقوى يتوقع حصولها على محرك V6 سعة 3.3 لتر ثنائي التيربو بقوة 365 حصان و 510 نيوتن-متر من عزم الدوران. يتوقّع ان يجعل المحرك G70 أسرع من ستينجر والتي تتسارع من 0 الى 96 كم/س خلال 4.9 ثانية.

حقوق الصور: Motor1.com