داخلية هوندا أوديسي الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى

630
2
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية جديدة لهوندا أوديسي الجديدة كلياً تُظهر داخليتها العملية و الفاخرة.

لا تكشف الصور التجسسية عن الكثير من تفاصيل السيارة لأنها مغطاة بتمويهات كثيفة، و لكن إذا دققنا النظر في الصور، نجد أن السيارة تحمل واجهة أمامية شبيهة بواجهة شقيقتها بايلوت بمصابيحها الأمامية حادة التصميم، و يبدو أنها استغنت عن خط المنتصف المتعرج لصالح خط منتصف مستقيم مثل بقية سيارات الفان المنافسة، كما أن بابها الخلفي يظهر بوضعية شبه مستقيمة مما يزيد في عملانيتها عن السابق.

بالنسبة للداخلية، فإنها جاءت مغطاة بالتمويهات كذلك، لكن يُمكن ملاحظة تبطينات الأبواب مع الجلد و البلاستيك طري الملمس، و التطعيمات السوداء اللامعة. كما أنها ستتوفر مع أحدث نسخة من نظام هوندا الترفيهي مع دعم لنظامي أبل كاربلاي و أندرويد أوتو.

ستُبنى أوديسي على قاعدة عجلات بايلوت، و ستستعير معظم مكوناتها منها. و بحسب موقع Motor 1 فإنها قد تأتي مع نظام الدفع الرباعي، و نظام التوجيه الرباعي. و ستُزوّد بمحرك i-VTEC V6 بسعة 3.5 لتر، مُطوّر من الموجود في بايلوت التي يولد محركها قوة 280 حصان، و عزم يبلغ 262 رطل-قدم، و سيستفيد المحرك من تقنية إيقاف عمل السلندرات لتقليل استهلاك الوقود، كما سيرتبط مع نظام الدفع الأمامي أو الرباعي عبر ناقلي حركة أوتوماتيكيين من 6 أو 9 سرعات.

أكدت هوندا في السابق بأنها ستكشف عن أوديسي الجديدة كلياً بنهاية هذا العام، و لذلك من المتوقع أن نراها في معرض لوس أنجلوس الذي سيُقام في نوفمبر القادم.

صور تجسسية لـ هوندا أوديسي الجديدة كلياً