مشاهدة لنكولن نافيجيتور الجديدة كلياً بتمويهات كثيفة جداً

128
0
@أحمد عبد الرؤوف

شوهدت لنكولن نافيجيتور الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات و هي تتخفى تحت تمويهات كثيفة جداً تُصعّب من رؤية تفاصيلها، و لكن إذا دققنا النظر في الصور التجسسية نستطيع ملاحظة شبك السيارة الأمامي الكبير الذي يشبه شبك نظيرتها الاختبارية نافيجيتور التي كشفت عنها لنكولن سابقاً هذا العام لتُلّمح لتصميم السيارة الجديد.

نلاحظ أيضاً لخط المنتصف المنخفض في جانبية السيارة، مما يمنح سائقها رؤية أفضل للطريق و شعوراً أكثر بالتحكم و السيطرة، و في الخلف نرى بابها الخلفي الذي تُفتح نافذته بشكل منفصل لإدخال الأمتعة بصورة سريعة، و كذلك فتحات نظام العادم الثنائية الكبيرة الحجم.

ستتشارك نافيجيتور قاعدة عجلاتها مع فورد F-150، و ستستخدم الألومنيوم في هيكلها الخارجي ليقلّ وزنها بصورة كبيرة عن الجيل الحالي. و أما بالنسبة للمحركات فمن المحتمل أن تُزوّد بمحرك إيكوبوست V6 ثنائي التيربو بسعة 3.5 لتر، و هو نفس المحرك المستخدم في نظيرتها الاختبارية التي يُولد فيها قوة 400 حصان. و كذلك في F-150 رابتر الجديدة كلياً التي يُولد فيها قوة 450 حصان، و عزم يبلغ 510 رطل-قدم. و لذلك من المحتمل أن تزيد قوة محركها عن قوة محرك نظيرتها الاختبارية، و أن تتوفر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المكون من 10 سرعات.

ستأتي نافيجيتور بمجموعة من تقنيات الأمان الحديثة، مثل نظام تخفيف التصادمات، و نظام حفظ المسار، و كاميرا الرؤية المحيطية، بجانب حصولها على أحدث نسخة من نظام الشركة الترفيهي.

من المتوقع أن تكشف لنكولن عن نافيجيتور الجديدة كلياً في النصف الأول من 2017، و تطرحها في الأسواق بفئتي قاعدة العجلات القصيرة، و الطويلة.

صور تجسسية لـ لنكولن نافيجيتور الجديدة كلياً