التقاط أول صور تجسسية لمرسيدس GLE الجديدة كلياً

378
1
@أحمد عبد الرؤوف

تمكن المصورون من التقاط أول صور تجسسية للجيل القادم من مرسيدس GLE أثناء أدائها للاختبارات، و يظهر اسمها الداخلي W167 بوضوح في خلفيتهاً مشيراً إلى أنها الجيل الجديد كلياً، بالمقارنة مع الجيل الحالي الذي يحمل الاسم الداخلي W166.

و على الرغم من أن مرسيدس كشفت عن GLE في 2016 إلا أنها لم تكن جديدة بالكامل فهي محدّثة عن M-Class التي تم الكشف عنها في 2012 و غيرت مرسيدس من اسمها لتتناسب مع بقية تسميات سياراتها.

تظهر السيارة في الصور بتمويهات كثيفة، لكنها تُظهر بعض الملامح مثل تصميمها العام الذي أصبح أكثر خشونة و أقرب من GLK السابقة التي استوحت تصميمها من G-Class العريقة، كما يظهر أيضاً احتواء السيارة على أقواس عجلات عريضة مما يلمح إلى أنها ستكون أكبر حجماً من الجيل الحالي.

ستُبنى السيارة على قاعدة عجلات مرسيدس MHA الأخف وزناً، و ستحمل محركات 6 سلندرات المستقيمة بدلاً من محركات V6 الحالية، و ستتوفر بخيار محرك هجين و محرك يعمل بالديزل، كما أنها ستأتي بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات و بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي.

من المتوقع أن تكشف مرسيدس عن GLE الجديدة كلياً في 2018 و تطرحها في الأسواق كموديل 2019، بينما ستتبعها فئة الكوبيه بعد فترة قصيرة من الكشف عنها.

 صور تجسسية لـ مرسيدس GLE الجديدة كلياً