فولكس واجن تبدأ في اختبار CC الجديدة كلياً

511
2
@أحمد عبد الرؤوف

مضت أكثر من 8 سنوات على الكشف عن فولكس واجن CC، و لذلك ليس من المستغرب أن تبدأ فولكس واجن باختبار الجيل الجديد منها الذي شوهد مؤخراً في منطقة وادي الموت بالولايات المتحدة الأمريكية.

تحمل السيارة تمويهات كثيفة تخفي معظم ملامحها، و لكن يمكن ملاحظة سقفها المائل إلى الأسفل في الخلف بطريقة مشابه لسقف أودي A7، كما تتشابه مصابيحها الأمامية مع مصابيح Sport Coupe GTE الاختبارية التي ستستلهم CC تصميمها منها.




ستُبنى السيارة على قاعدة عجلات MQB، و ستكون أطول و أعرض من السابقة لتوفر مساحات أكبر لركاب المقاعد الخلفية، بالرغم من ميلان السقف الذي يحُدّ من المساحات المخصصة لرؤوسهم.

زُوّدت السيارة الاختبارية Sport Coupe GTE بمحرك تيربو V6 بسعة 3.0 لتر، و بمحركين كهربائيين، حيث بلغت قوة المحرك الهجين الإجمالية 374 حصان، مما أهلها للتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5 ثوانٍ فقط. و يُتوقع ان تُزوّد CC بمحرك هجين أيضاً بالإضافة إلى مجموعة من محركات البنزين و الديزل تتشاركها مع شقيقتها الأكبر باسات.

من المتوقع أن تكشف فولكس واجن عن CC الجديدة كلياً في معرض جنييف في بداية مارس 2017، أو في معرض فرانكفورت في منتصف سبتمبر 2017.

صور تجسسية لـ فولكس واجن CC الجديدة كلياً