منتجو أمازون: “كلاركسون وطاقمه يستحقون كل سنت”

436
0
@عبدالله قدوره

بالرغم من عدم الكشف عن تفاصيل العقد الموقع بين ثلاثي توب جير السابق، كلاركسون، هاموند، ماي إلا أنّ العديد من المصادر أكدت أن أمازون دفعت للثلاثي البريطاني حوالي 160 مليون دولار للفوز بخدماتهم وهو مبلغ كبير جداً يصل إلى مَبالغ التعاقد مع لاعبي كرة القدم وهو ما قالته نتفلكس كذلك وهي التي كانت تنافس أمازون للحصول على خدماتهم.

أحد منتجي أمازون كان له رأي آخر تماماً، Jay Marine رئيس خدمة امازون Prime Video للمنطقة الأوروبية أكد في تصريح لوسائل الإعلام أن كلاركسون وطاقمه الكامل يستحقون كل سنت دفع من أجلهم. وكان جاي أحد أطراف التواصل بين أمازون وثلاثي التقديم البريطاني وساعد على إتمام الصفقة. وأكد جاي أن أمازون لم تهتم كثيراً بمبلغ التعاقد وكانت متهمة بشكل كبير بالتوقيع معهم بأي ثمن ممكن.

وأكمل جاي حديثه قائلاً “طلبت مني أمازون أن أقدم عرضاً قوياً ولكنني تجرأت وقدمت عرضاً آمناً لن يقدم أحد مثله، هؤلاء الثلاثة قدموا برنامجاً ممتعاً بشكل مذهل لأعوام كثيرة وهم يستحقون كل سنت دفع من أجلهم وبالإضافة إلى ذلك وفرنا لهم ميزانية كبيرة وحرية أكبر وننتظر منهم شيئاً مذهلاً كما هي العادة”. تظهر هذه التصريحات في وسط مشاكل كثيرة يمر بها برنامج توب جير المنافس الرئيسي لبرنامج أمازون الجديد.