ابريل على الأبواب, وشركات السيارات ستبدأ تنافسها في غير مجال المحركات

499
2
@Abdulaziz Adel

شهر أبريل على الأبواب، وهذا يعني أن شركات السيارات ستبدأ في مزحاتها المعتادة بمناسبة “كذبة ابريل”، والتي تتضمن أشياء غريبة للغاية. في هذا التقرير سنريكم بعض من مزحات السنة الماضية والتي نشرناها هنا في سعودي شفت.

1-أوبل أسترا نسخة كوباكابانا


أوبل نشرت فيديو تبين فيه نسخة ممتعة من صغيرتها أسترا، حيث تم رسم علم البرازيل اعلى سقف السياره، وفي داخل السياره ستشاهد بأن تم تنجيد المقاعد من عشب استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، وتم نثر رمال شاطئ كوباكابانا على ارضية السياره ليجعلك تشعر كما وكانك جالس بإسترخاء على الشاطئ، وتم إعداد نظام المعلومات والترفيه داخل السياره لتستطيع مشاهدة المباريات بشكل مباشر.

وقد قامت اوبل بغيير صوت تنبيه السيارة (البوري) إلى صوت آلة فوفوزيلا التي تستخدم عادة في ملاعب كرة القدم في جنوب أفريقيا. وايضا تقدم لك السياره المشروب الوطني البرازيلي مشروب كايبيرينها ، الخالِ من الكحول اشارة منهم بان الكحول ممنوعه عند القيادة.

2- ميني كوبر T التي تعمل بالشاي

6695406151897927971-652x670

تتميّز كوبر T بكونها اول سيارة تعمل بالشاي, وهي مزودة ايضاً بنظام DAT الرائع, اختصاراً لـ Dunk Avoidance Technology. هذا النظام يمنع اي شخص من “فتح خزّان الوقود وغمس البسكويت ليتمتّع بوقود سيارتك”. نظام رائع يريح معظم السائقين من مشكلة عانى منها الكثير. اضف على ذلك ان السيارة تستطيع اكمال 64 كم بكوب واحد من الشاي.

3-ميني بيسمان GoalCooper

9900301721330591496

اوبل لم تكن الشركة الوحيدة التي تحتفل بعام كأس العالم في كذبة ابريل، فقد اطلقت ميني نسخة خاصة من Paceman خاصّة بكأس عالم البرازيل ايضاً. بجانب سيارتها ميني كوبر T التي تعمل على الشاي.

تأتي بيسمان GoalCooper بخارجية مطلية بالأزرق والأصفر والأخضر مشيرة بها الى الوان علم البرازيل التي استضافت بطولة كأس العالم 2014. وتأتي الداخلية بفرش اخضر اللون و  لعبة طاولة كرة القدم, وكشافات تعطيك جو الملاعب. ويمكنك ايضاً طي المقاعد الخلفية وفتح صندوف السيارة لتصنع مرماك الخاص وتلعب كرة القدم في اي مكان. ولكن تسجيل هدف قد يكون اصعب مما تتوقع, لأن السيارة مزودة بنظام يُقفل الصندوق الخلفي ليصد هجماتك عندما يستشعر ركلة القدم.