شاهد الفيلم الوثائقي البريطاني عن غزو السيارات الرياضية الخليجية لشوارع لندن

315
8
@حاتم الخثلان

نشرنا منذ يومان فيديدو تشويقي لتقرير القناة الرابعة البريطانية عن غزو الخليجيين لشوارع لندن بسياراتهم الرياضية, واليوم ستشاهد التقرير كاملاً الذي استمرت القناة بتصويره لعدة أشهر.

التقرير يتحدث عن غزو الخليجيين بسياراتهم الرياضية لشوارع لندن, وإزعاج سكان المدينه بأصوات السيارات العاليه, حيث إشتكى العديد من سكان المدينه على هذه الظاهره وطالبوا بوضح حدود صارمه لإيقافهم.

الشرطة البريطانية لم تجد حل للحد من إستعراض الخليجيين بسياراتهم إلا عن طريق التدقيق على أوراق تصريح القيادة على شوارع لندن, وأوراق التأمين, وأي ملاحظة على السيارة تساعدهم لمصادرتها.

إذا كنت متابع لأخبارنا خلال الأشهر الماضية, ستتذكر خبر مصادرة اللامبورغيني الأفينتادور الكويتيه, والتي ظهرت أيضاً في تقرير القناة البريطانية, وكذلك خبر إيقاف لامبورغيني أفينتادور قطرية بسبب صوتها المرتفع وتجاهل السيارات إيقاف البريطانية الرياضية, إضافة إلى مصادرة فيراري FF التي يمتلكها إبن حاكم إمارة عجمان.

التقرير شمل مقابلات مع عدة شباب سعوديين وكويتيين يملكون سيارات رياضية في لندن, إضافة إلى أنهم قاموا بزيارة الكويت لتصوير لحظة إستعداد الكويتي عبدالعزيز الراشد لنقل سيارته إلى لندن, والذي يملك لامبورغيني افينتادور والسيارة النادرة X-Bow من شركة KTM التي صنع منها 30 نسخة فقط.

 فيديو تقرير غزو السيارات الرياضية الخليجية لشوارع لندن:

ملاحظة: توجد بعض المشاهد الغير لائقة في الفيديو