أستون مارتن تفتتح فصلا جديدا وتكشف رسمياً عن DB11 الجديدة كلياً

968
2

بعد طول انتظار والعديد من الصور المسربة والشائعات، ها هي أستون مارتن تكشف أخيرا عن DB11 التي تخلف DB9 بتصميم عصري ومحرك جديد كليا تراهن عليه الشركة.

حصلت أستون مارتن DB11 على تصميم عصري محافظ على هوية الشركة من خلال تصميم المقدمة الطويلة ذات الطابع الرياضي والشبك العريق الذي عرفت به أستون مارتن في سياراتها الكلاسيكية والحديثة أيضا. وقد حظيت بقية السيارة على تصميم بخطوط رياضية وقطع أدائية مثل مشتت لهواء السفلي والزوائد الأمامية والجناح المدمج بمؤخرة السيارة، ويميز DB11 لون سقفها المختلف عن بقية السيارة لإضفاء طابع الفخامة الذي لا تستغني عنه أستون مارتن في أي من سياراتها.

تحمل DB11 محرك أستون مارتن الأحدث على الأطلاق والمزود بشاحني تيربو وهو من تطوير الشركة بالكامل ويطلق محرك V12 سعة 5.2 لتر قوة 600 حصان وعزم 700 نيوتن-متر ويتصل بناقل حركة من ZF بثمانية سرعات أوتوماتيكية ليطلق DB11 من السكون إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.9 ثوان فقط وتبلغ سرعتها القصوى 330 كلم/س.

حظيت داخلية DB11 بعناية بالغة في جميع تفاصيلها حيث نلاحظ جمال التصميم وفخامة المواد المستعملة من الأخشاب والجلود الطبيعية والفاخرة والمعادن اللامعة بتداخل أنيق وجذاب.

بهذا المزيج من الحداثة والكلاسيكية، الفخامة والقوة، الأداء والتصميم، لا يفاجئنا سعر DB11 الذي سيصل لـ 810,000 ريال في المملكة المتحدة عندما تبدأ في بيعها نهاية العام الجاري.

صور أستون مارتن DB11 الجديدة كليا: