أستون مارتن ستكشف عن النسخة الإنتاجية لـZagato V12 في معرض الكويت للسيارات الفارهه

100
0
@حاتم الخثلان

كنا نتوقع أن نرى النسخة الإنتاجية النهائية لأستون مارتن Zagato V12 في معرض فرانكفورت الدولي في العالم الماضي، ولكن استون مارتن قررت أن تكشف عن نسخة مخصصة للسباقات في ذلك الوقت، والان حان الوقت لأستون مارتن لوضع السيارة الإختبارية جانباً ولتكشف عن النسخة النهائية من Zagato V12، فقد أعلنت أستون مارتن أنها ستطلق Zagato بالنسخة الإنتاجية في معرض الكويت للسيارات الفارهه الذي سيقام في  15 – 18 فبراير .

أستون مارتن Zagato ستكون مبنية على أساس Vantage V12 وسيتم تزويدها بمحرك V12 بسعة 6.0 لتر بقوة 510 حصان، وعزم يقدر بـ 420 رطل-قدم مرتبط بناقل حركه مكون من 6 سرعات ويمكنك اختيار ناقل حركه يدوي او الي مع امكانية تغيير السرعات يدويا عند الحاجه، بالإضافة إلى أنها ستكون مزودة بنظام تعليق مطور قابل للتعديل الياً. و استعانت استون مارتن بمواد مثل الامنيوم والكاربون فايبر لتخفيف وزن السياره وزيادة الامان.

وكما ذكرنا مسبقاً في سعودي شفت أن أستون مارتن ستقوم بإنتاج 150 نسخة فقط من Zagato بسعر يزيد عن 1.9 مليون ريال سعودي. وقد أعلنت أستون مارتن أيضاً أنها بدأت بالفعل بقبول طلبات الشراء لـZagato V12 وسيتم تسليم أول سيارة في وقت لاحق من هذا العام.

 صور استون مارتن Zagato V12 :