أستون مارتن تستعد لإفتتاح أول صالة عرض لها في أبوظبي

148
0

أعلنت أستون مارتن أنها تستعد في الأسابيع المقبلة من إفتتاح أول صالاتها في مدينة أبوظبي العاصمة الإماراتية، لتنضم إلى الصالة التي أفتتحت مسبقاً في مدينة دبي في العام 2012 وتكون ثاني مقر للشركة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة، وسيكون موقع الصالة الجديدة في أبراج الإتحاد في وسط المدينة.

السيد Andy Palmer الرئيس التنفيذي لأستون مارتن تحدث وقال “نحن نتطلع لإفتتاح صالة العرض في أبوظبي، السوق الإماراتي هو مهم جداً لشركات السيارات الفخمة مثل أستون مارتن و أبراج الإتحاد هو المكان المناسب لنا”، وسوف تحتوي صالة العرض الجديدة مع إفتتاحها على أستون مارتن فولكان، وهي السيارة التي أبهرتنا بمستواها الذي تجاوز مكلارين P1 GTR و فيراري FXX K. وهي تأتي بمحرك V12 سعة 7.0 لتر قادر على توليد قوة 800 حصان ولا يتوفر من هذه السيارة الرائعة سوى 24 نسخة حول العالم.

السيد أندي أكمل حديثه “فولكان هي ليست سيارة خارقة فقط، بل هي تمثل 102 سنة من خبرة الطريق و السباقات و فقط 24 شخص حول العالم سيكون قادراً ليكون جزء من هذا الفريق الفريد”، يذكر أن صالة عرض أستون مارتن المتواجدة في مدينة دبي تقع أمام برج خليفة، أطول أبراج العالم، وتحتوي الصالة على عديد من سيارات الشركة مثل DB9, رابيد S,فانكويش, زاقاتو, Cygnet و أخيرا السيارة الرائعة لاجوندا.