صور تجسسية: أودي A3 تظهر بمعظم ملامحها خلال إختبارها في الأجواء الثلجية

143
3
@حاتم الخثلان

بينما تعمل أودي على إنتاج وتطوير الجيل الثالث من A3، إستطاع أحد المصورين إلتقاط أول صور تجسسية لها مكشوفه إلى حد كبير حيث أن التمويهات خفيفة جداً وتسمح لنا بمشاهدة معظم ملامح الجيل الثالث من أودي A3.

تصميم أودي A3 يبدو شبيه جداً بالصورة التوقعية التي نشرناها مؤخراً، فهو يحمل الكثير من ملامح A3 الإختبارية التي كشفت عنها أودي في معرض جنيف 2011، والمصابيح الأمامية والخلفية تبدو شبيهة بمصابيح أودي Q3.

سيتم بناء A3 الجديدة على شاصي MQB الخاص بمجموعة فولكس فاجن وهو نفس شاصي فولكس فاجن قولف، وسيتم تزويد الجيل الثالث من A3 بأفضل التقنيات وإضافة أنظمة ومزايا جديدة لمنافسة بي إم دبليو 1-series ومرسيدس A-Class، وستكون أودي A3 الجديدة أخف وزنا وأكثر أماناً وستتوفر بـ4 فئات مختلفة.

ومن المتوقع أن يتم تزويد أودي A3 بمحرك 4 سلندر ذو شاحن تيربو بسعة 1.2 لتر ومحرك بسعة 2.0 لتر، وكذلك محرك ديزل بسعة 1.6 لتر و آخر بسعة 2.0 لتر. وسيتم أيضا إنتاج نسخة من أودي A3 الجديدة بمحرك TDIe إقتصادي، ومحرك هجين.

ستقوم أودي بالكشف عن 2013 A3 في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس. ومن المتوقع أن تقوم أودي بزيادة السعر ليكون إبتداء من 92 ألف ريال سعودي.

للمزيد من المعلومات عن أودي A3 الإختبارية

الصور التجسسية لـ2013 أودي A3 :