أودي وبي إم دبليو ومرسيدس يكملون صفقة شراء خرائط HERE

329
0

أكمل الثلاثي الألماني اودي, بي ام دبليو ومرسيدس صفقة شراء خرائط HERE الشهيرة، والتي تتفوق على العديد من منافساتها أهمها خرائط جوجل الأكثر شعبية حيث تتميز HERE بمصادرها الوفيرة وتقنياتها المتقدمة التي تعمل في الوقت الحقيقي على توفير الأتجاهات والمواقع بدقة متناهية. الشركات الثلاث وعدت بالحفاظ على أمن خرائط HERE والحفاظ على استقلاليتها والعمل على إنمائها. وسيتحن المجال للمزيد من المستشمرين لتنمية وتحسين أعمال HERE.

توظف شركة HERE أكثر من 6,500 موظف، وتوفر أكثر من 80,000 مصدر للتحديثات حول العالم، وتعمل الشركة حاليا على تحسن خدماتها للقيادة الذاتية حيث تسمح للسيارة بالتواصل مع خدماتها لتحديد المسار الأفضل والأسرع لبلوغ الوجهات المختلفة. وفي المستقبل ستسمح خدمات HERE بظهور الجيل الجديد من سيارات القيادة الذاتية لمدن أنظف وشوارع أقل ازدحاماً.

حتى اللحظة، أكثر من مليوني سيارة من صنع الثلاثي الألماني، تحمل خدمات خرائط HERE، ولكن هذا الرقم سيرتفع كثيرا خلال الأعوام القادمة إذ نتوقع أن يوفر العمالقة الثلاثة أودي، مرسيدس و بي إم دبليو، خدمات HERE في جميع الموديلات المستقبلية من سياراتهم، بشكل إختياري على الأقل.

وقد أعربت كل من الشركات الثلاث عن سعادتها لاستكمال الصفقة بنجاح حيث قال البروفيسور Rupert Stadler رئيس مجلس إدارة أودي “لا أحد يعرف أهمية الخرائط القمية لأجل المستقبل أفضل من HERE التي توظف 6,500 عاملا حول العالم، لذا سنتيح لها حرية العمل لتسريع استراتيجيتها”، وعلق Klaus Fröhlich عضو مجلس إدارة بي إم دبليو “سيسمح الامتزاج بين خدمات HERE الرائدة مع البيانات التي توفرها المركبات والأجهزة المختلفة من تحسين مستقبل النقل لصالح العملاء وشركة HERE” بينما أكد الدكتور Thomas Weber “مع هذا المستوى المتقدم من الابتكارات والموظفيين الاستثنائيين فلدى الشركة الأفضلية لتصبح الشركة الرائدة في تقديم خدمات الخرائط لعالم المواصلات الرقمي”.

بإمكانك تجربة خرائط HERE بنفسك من هنا.