اودي تبدأ في بناء مصنع جديد لإنتاج الجيل القادم من R8

203
2
@يزيد سبحي

Audi feiert Richtfest auf den Boellinger Hoefen

اكدّت اودي انها ستبدأ في انتاج الجيل القادم من R8 في نصف عام 2014 بعد الإنتهاء من مصنع Böllinger Höfe. اذا كان انتاجها سيبدأ في نصف عام 2014, هذا يعني ان الشركة قد تكشف عنها في بداية العام المقبل.

تقول اودي ان المصنع الجديد سيكون فيه قسم لتصنيع الهيكل, وتجميعه, واقسام للتخطيط والتنفيذ. هذا المصنع مساحته 23 هكتار, وسيكون مصنع نظيف وصديق للبيئة. حيث سيستخدم الأشعة الشمسية للتدفئة, وسيجمع مياه الأمطار لاستخدامها.

وفقاً لتقارير نشرناها سابقاً, ستبقي اودي الشكل العام لـ R8 في الجيل القادم, ولكن ستصمّمها لتصبح اكثر شراسة وقوة مظهرياً. عندما سأل الموقع رئيس قسم quattro الخاص بأودي عن R8 القادمة, اكد ان السيارة ستحصل على شبك امامي اكثر بروزاً, نفس الموجود في الصور التوقعية التي نشرها الموقع. ونرى تصميم جديد للمصابيح الأمامية, وتم تزويدها بمصابيح LED نهارية, واصبحت الشفرات الجانبية اقصر من الجيل الحالي.

وستستغل اودي خبرتها التي اكتسبتها من انتاج R8 LMS الخاصة بسباقات Le Mans, حيث يتوقع ان تكون R8 2015 مزودة بغطاء محرك مصنوع من البلاستيك المدعوم بالكربون فايبر لتخفيف الوزن. وسيستخدم نفس ناشر الهواء الموجودة في سيارة سباقات لي مانس.

تعرّف اكثر على معلومات الجيل القادم من R8 بالضغط هنا