اودي تنتهي من بناء بديلة متسابقة لو مان المحطّمة في ليلة واحدة!

347
7
@يزيد سبحي

نشرنا خبراً اليوم عن تفاصيل حادث اودي R-18 e-tron quattro الذي حصل بالأمس. وبما اننا نعلم ان السائق بخير, بدأنا في التساءل متى ستستطيع اودي اعادة بناء متسابقة بديلة؟

ولا يبدو ان الأمر اخذ منها وقتاً طويلاً, فقد نشرت صفحة اودي سبورت الرسمية صورة لفريق العمل وهو يضع اخر اللمسات على بديلة المتسابقة رقم واحد التي تحطّمت بالأمس. وهذا شيء مذهل جداً نظراً لإستطاعتها اكمال بناء متسابقة من الصفر بالشاصي والمحركات والهيكل في ليلة واحدة.

يقول احد اعضاء فريق اودي سبورت, السيّد Brad Kettler, ان السيارة ستكون مستعدّة حين يأتي موعد اخر جولة تجريبية الليلة الساعة الـ 7 مساءاً بالتوقيت المحلي.

رغم ان السائق الذي تعرّض للحادث, Loic Duval, بخير ولا يعاني من اي اصابات خطيرة, الا انه لن يشارك في السباق. سيأتي مكانه السائق الإسباني Marc Gene الذي سيأخذ المتسابقة رقم 1 الجديدة في تدريبات الليلة.

اودي تأخذ موسم هذا العام من سباق لو مان 2014 بكل جديّة, خصوصاً وان منافستها من نفس الأم, بورش, ستعود في هذا الموسم بعد توقّف طويل. بورش لديها تاريخ قوي في لو مان, فقبل توقّها حقّقت بورش 16 فوز, واودي تكاد تقترب منها بـ 12 فوز. سباق هذا العام سيكون الأكثر اثارة بسبب هذه المنافسة القويّة بين بورش واودي.