أودي ستكشف عن سيارة اختبارية غامضة في معرض CES 2016

318
2
@أحمد عبد الرؤوف

أعلنت أودي أنها ستكشف عن سيارة اختبارية غامضة في معرض إلكترونيات المستهلكين CES 2016 الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ستكشف أودي عن السيارة الاختبارية في السادس من يناير 2016، حيث لم تقم بالكشف عن أي معلومات حولها مما زاد من غموضها، و لكن بالنظر إلى طبيعة المعرض المختص بالإلكترونيات يتوقع أن يكون لسيارة أودي الاختبارية علاقة بالتقنية، و من المرجح بشكل كبير أن تكون سيارة ذاتية القيادة.

بجانب ذلك أعلن مدير أودي أمريكا الشمالية Scott Keogh و مدير قسم أودي للكهربائيات و الإلكترونيات Ricky Hudi أن الشركة ستعرض آخر التقنيات الحديثة و المنتجات في المجالات الكهربائية و الرقمية و القيادة الذاتية، كما ستشارك الشركة في عدد من المعارض التقنية المختلفة لتلمح عن مستقبل صناعة السيارات حيث تقول أودي بأنه سيتأثر بصورة كبيرة بمجال الإلكترونيات.

في كل عام يجذب معرض إلكترونيات المستهلكين عدداً من شركات السيارات لتكشف فيه عن سياراتها الاختبارية و عن آخر التقنيات الجديدة، و سيشارك في هذه السنة بالإضافة إلى أودي كل من شركة فاراداي الأمريكية التي ستكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة و شيفروليه التي ستكشف عن النسخة الإنتاجية من فولت الكهربائية في السادس من يناير القادم.