مشاهدة أودي وهي تختبر الجيل الجديد من A8 قبل الكشف عنها في معرض فرانكفورت

2099
2

ظهرت صور جديدة لأودي وهي تختبر الجيل الرابع الجديد من A8 التي شوهدت وسط الثلوج قبل موعد الكشف المحتمل عنها في معرض فرانكفورت في 2017.

ويبدو من الصور أن A8 الجديدة كلياً ستكتسب تصميمها من السيارة الإختبارية التي كشفت عنها أودي في معرض لوس أنجلوس في 2014، وتم إنتاج الجيل الجديد من A8 على قاعدة عجلات MLB Evo وهي نفسها المستخدمة في إنتاج الجيل الجديد من Q7 وبنتلي بنتايجا بالإضافة إلى العديد من السيارات الأخرى لصالح فولكس واجن، وستخسر السيارة في جيلها الجديد الكثير من وزنها السابق لتحسين أدائها.




وبحسب تقارير سابقة، فإنه من المتوقع تقديم محرك V6 سعة 3.0 لتر في الجيل الجديد من السيارة، بالإضافة إلى محرك V8 ومحرك W12، وأيضاً محرك ديزل، كما هناك أنباء عن وجود فئة هجينة، وأفصحت أودي مسبقاً عن قوة محرك فئة S8 الرياضية التي ستصل إلى 600 حصان، ما يعني أن محركات A8 ستصبح أقل من هذا الرقم.

وتستعد أودي لإدخال خصائص ذاتية القيادة في الجيل الجديد من A8، وتسعى أودي لتحسين مستوى مبيعات سيارتها مقارنة مع منافسيها الكبار بي إم دبليو الفئة السابعة ومرسيدس S-Class، وتسعى أيضا أودي للمحافظة على قوة مبيعاتها أمام خصومها الآخرين أمثال لكزس LS ومازيراتي كواتروبورتي.