اودي تنشر صورة تشويقية جديدة لـ e-tron كواترو الإختبارية

183
1
@يزيد سبحي

مضت شهور على نشر اودي تلك الصورة التشويقية الوحيدة لـ Q6. لحسن الحظ سنأخذ نظرة افضل عليها قبل الكشف عنها في فرانكفورت الشهر القادم.

السيارة اثارت بعض الحيرة في الفترة الأخيرة مع انتشار الإشاعات, فتصميمها الشرس والرياضي يجعلها تبدو منافسة لـ بي ام دبليو X6. ولكن كونها سيارة كروس اوفر كهربائية بالكامل يجعلها جديرة لمنافسة تيسلا موديل X الكهربائية. تجمع السيارة هاذين العنصرين في تصميم شرس بمصابيح امامية حادّة بتقنية Matrix OLED.

تكشف رسومات الداهخلية عن تصميم انيق تملأه الشاشات حول السائق على الأبواب, امامه ووسط الكونسول واسفله. جميع هذه الشاشات هي بتقنية OLED. أستخدمت التقنية ذاتها للشاشتين الخلفيتين للركاب.

واسفل التصميم الشرس والداخلية الحديثة, سيتم تزويد السيارة بـ 3 محركات كهربائية بالكامل احداهم في الأمام والبقية في الخلف مستمدّة من R8 e-tron الكهربائية, وبطاريتين في المحور الخلفي والأمامي اسفل مقاعد الركّاب من تطوير LG وسامسونج تعطيها مدى كهربائي يتعدّى 500 كم. وكما هو واضح من اسمها, ستنتقل القوة عبر العجلات الأربعة عبر نظام الدفع الرباعي كواترو.

قد يتم الكشف عن السيارة في نهاية الشهر الحالي قبل تدشينها في معرض فرانكفورت, ثم اطلاق نسخة انتاجية منها بإسم Q6 في 2018.

صور تشويقية لـ اودي e-tron كواترو الإختبارية