أودي تهدي جميع لاعبي ريال مدريد سيارات مجانية

688
5
@يزيد سبحي

أهدت أودي مجموعة من أحدث سيارات إلى نادي ريال مدريد الاسباني إحتفالاً برعاية اودي للفريق منذ عام 2003. حيث تم اقامة الحفل في حلبة Jarama بمدينة مدريد في اسبانيا.

حضر الحفل مجموعة من كبار الشخصيات, مثل رئيس النادي السيد Florentino Pérez, ورئيس العلاقات المؤسسية للنادي السيد Emilio Butragueño, ورئيس اودي في اسبانيا السيد Manuel Caballero, ورئيس فولكس واجن في اسبانيا السيد Ludger Fretzen, ومشرف مبيعات اودي في جنوب اوروبا السيد Daniel Weissland.

استغل جميع افراد الفريق تجربة سياراتهم الجديدة في الحلبة ورؤية ميزاتها وامكانياتها, وتمكن بعض افراد الفريق من الركوب مع سائق فريق اودي في سباقات Le Mans السيد Marc Gené.

يقول رئيس اودي في اسبانيا السيد Manuel Caballero “اشكر لاعبي النادي على المشاركة الرائعة, واتمنى لهم النجاح المستمر, السنة القادمة نكمل سنتنا العاشرة, ونأمل ان نحتفل به مع اللقب العاشر للفريق”

وبعدما تم تسليم قميص ريال مدريد لرئيس اودي, القى رئيس النادي السيد Florentino Pérez كلمته قائلا “هذا حدث تقليدي وجزء من علاقة مخلصة بين ريال مدريد وأودي, الذين يعتبرين إلهامين بريادة عالمية ولديهما ثقافة وعادات مبنية على الجهد والعمل الجاد. نحن نعلم ان هناك الكثيرين يتابعون النادي, وهناك الكثير يتابعون اودي ايضاً, بإلتزام هؤلاء وقيمهم تمكنا من احراز الريادة في مجالات منافسة, وليس هناك اي عائق لن نتمكن من التغلب عليه, سنستمر في العمل معاً وسنكون مستعدين لجميع المواسم لنصبح افضل من قبل.”

اما بالنسبة للسيارات التي استلمها الفريق فتشمل:

  • اودي A8 للمدرب خوسيه مورينهو.
  • اودي R8 كوبيه للاعب كريستيانو رونالدو.
  • اودي A5 للاعب خيسوس فرنانديز كوبيه, ونسخة كشف للاعب انتونيو ادان.
  • اودي A6 AllRoad للاعب ايكر كاسياس.
  • اودي Q7 لكل من سيرجيو راموس ,كيبلير بيبي ,سامي خضيره ,ريكاردو كارفاليو ,الفارو موراتا ,ريكاردو كاكا ,مايكل ايسين ,خوسيه كالييخون, مسعوت اوزيل ,فابيو كوينتراو ,انخيل دي ماريا ,راؤول البيول.
  • اودي A7 Sportback لكل من ناتشو ,لوكا مودرتيش ,تشابي الونسو ,رافايل فاران.
  • اودي RSS للاعب كريم بنزيما.
  • اودي Q5 للاعب الفارو اربيلوا

صور حفل نادي ريال مدريد و اودي واستلام اعضاء الفريق السيارات: