اودي سبورت كواترو و Nanuk الإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج

111
0

Audi-Sport-Quattro-Main-Art21

نشرت مجلة Autocar تقريرا تدعي من خلاله بأن الشركة الالمانية اودي تستعد لانتاج بعض السيارات الاختبارية بما في ذلك السيارتين الإختباريتين سبورت كواترو و Nanuk.

حيث اكد السيد André Konsbruck المدير التنفيذي لشركة اودي في بريطانيا بانها تستعد لاطلاق بعض السيارات الانتاجية التي سيتم بناءها بالاعتماد على سيارات اختبارية في المستقبل القريب وذلك في اطار عملية زيادة حصتها السوقية في العالم وايضا تلبية رغبات عملائها في امتلاك مثل هذه السيارات المرغوبة فيها.

اودي Nanuk الإختبارية قد تكون مصدر الهام سيارة كروس اوفر اصغر من Q3 مبنية على اودي A1. فقد لمّح السيّد Konsbruck بذلك بتصريحه “من الصعب ان نحقّق ارباحاً في هذه الفئة, ونحن لدينا A1 الناجحة جداً. هذه السيارة تجذب العديد من الزبائن الشباب. الان علينا ان نسأل انفسنا ما الأرباح التي نجنيها بإضافة سيارة صغيرة جديدة”. ويقول ايضاً “اذا شاهدت مجرى هذه الفئة, سيبدو لك وبكل وضوح ان هناك توجد الفرص. هذه الفئة في ارتفاع, واذا كان بإمكاننا صنع سيارة جذّابة في هذه الفئة سنحصل على فرص رائعة”.

لم يذكر السيد Konsbruck اية تفاصيل متعلقة باسماء بعض السيارات الاختبارية التي يمكن ان تتحول الى نسخ انتاجية لكنه اشار بانه من المحتمل ان تدخل كل من السيارتين سبورت كواترو و Nanuk خط الانتاج عما قريب, يقول السيّد Konsbruck “كل السيارات الإختبارية التي نكشف عنها محتمل لها ان تصل الى خطوط الإنتاج. سبورت كواترو و Nanuk الإختباريتين لا تختلفان عن ذلك”. الشركة حاليا تقوم باختبارها وتقييمها عن طريق العملاء لكي ترى ان كانت ستلقيان نجاحا كبيرا ام لا.

كما يجدر الإشارة بأن اودي لم تزح فكرة انتاج سيارة كهربائية صغيرة مبنية على فولكس واجن Up. يتوقّع ان تكون بإسم اودي A0.