اودي تسخر من بي ام دبليو ومرسيدس في اعلانات جديدة لـ A3 سيدان

390
61

audi-a3-commercials

قامت اودي بنشر اعلانات لسيارتها الجديدة A3 سيدان والذي تسخر من خلاله ايضا على بي ام دبليو ومرسيدس.

حيث يظهر الفيديو مجموعة من ملاك سيارتي مرسيدس CLA وبي ام دبليو الفئة الثالثة الذي يعترفون بأن سيارتهم ليست مرضية بالنسبة لسبب معين, كما ويقولون انهم في انتظار اطلاق اودي A3 سيدان في الولايات المتحدة الامريكية خلال شهر أبريل.

كما تجدر الاشارة الى ان سعر هذه السيارة سيصل الى حوالي 29,900 دولار اي مايعادل 112,124 ريال سعودي كما انه سيتم تزويدها بمقاعد مغطاة بجلود سقف زجاجي بانورامي وناقل حركة S tronic مكون من 6 سرعات.

وأكدت اودي في وقت سابق انه سيتم تزويد السيارة بمحرك TFSI بسعة 1.8 لتر و محركين TFSI الذي يعمل على البنزين و TDI الذي يعمل على الديزل يبلغان سعة 2.0 لتر.

اعلان اودي A3 سيدان:

عن الكاتب

ابراهيم افشكو كاتب مهتم بكل مايتعلق بعالم السيارات ويسعى الى تقديم مواضيع تهم وتفيد القارئ العربي للتواصل [email protected]

61 تعليقات

  1. دعاية سخيفة جدا !

    والله لو اللي ينتظرونها بوفاتي كان ممكن !

    + 0- 0
  2. افضل شيء في اودي اسعار سياراتهم معقول شوي بنسبة للمرسيدس والبي ام وبنفس الجوده

    + 0- 0
    1. لا مو بنفس الجودة

      + 0- 0
    2. مع ويييين اسعارهم معقوله اذا الـA4 ٤ سلندر توصل الـ١٨٠ الف!

      + 0- 0
      1. اللي اسعارهم معقوله فولكس واجن

        + 0- 0
  3. أفضل شي في الاودي و هو الأهم هو الثبات و سرعة التسارع بسبب الكواترو الدفع الرباعي شي فظييييع و ممتع و يعطيع الثقة بالقيادة اما التصميم الداخلي خاصة الاستخدام التكييف و الراديوا فهو معقد بشكل ملحوظ و الشكل الخارجي يرجع الى ذوق و رأي الشخص

    + 0- 0
    1. إدخل على اليوتيوب و شوف المقاطع اللي تعرض الفرق بين أنظمة Xdrive(BMW) Vs Quattro(Audi) Vs 4Matic(Mercedes)l ..بتلاحظ إنه نظام بيئم في المركز الأول ز بعدها مورسيدس و بعدها أودي . يعني نظام الدفع الرباعي في أودي مب بمستوى سيارة ألمانية !!!!!!!!!!

      + 0- 0
      1. صدقت كثير لما قلت ال بي ام دبليو الأول

        مرسيدس الأول اكيد وبعدها اودي

        نضام الدفع الرباعي قال مو بمستوى سيارة ألمانية

        ياحبيبي خل بي ام دبليو تسوي سيارة زي R8 بعدين نتفاهم

        + 0- 0
  4. احس في مبالغة بالاعلان تركب البي ام وهي خايفة احد يشوفها وتتلفت هههههههههه شدعوا لو كرسيدا
    اودي سيارات معدودة اللي حلوه عندها موب كل سياراتها وافضلهم بنظري RS7

    + 0- 0
    1. لا كمان جايبن البي ام الشكل القديم ههههههه عارفين انهم
      مايقدرو على الشكل الجديد , طبعا الشكل الخارجي للاودي مضحك جمب ال cla

      + 0- 0
  5. الطير الي مايطير

    هالطريقه من الاعلانات اشوفها قذرة وتحسب ضد الشركه وتشوه سمعة اي شركة تتخذ هالنهج من الاعلانات

    احترم غيرك ليحترمك الاخرون

    + 0- 0
    1. ناهيك على ان في عشاق لي بي ام و مرسيدس مثلا تعجبه الاودي ..
      بعد دعاية مثل هاذي خلاص يكرهها مثل اللي حدث في دعاية جاكور
      انا اعشق مرسيدس وكانت تعجبني الجاكور بس بعد الدعاية السخيفة الفاشلة
      كرهتهم مع اني كنت احبهم
      القصد ان الشركات لازم تراعي ان في من عشاقها عشاق لشركات اخرى

      + 0- 0
  6. الألماني جميل ولكن مثل مرسيدس لايوجد

    فخر الالمان مرسيدس وغيره مجرد تكمله عدد

    + 0- 0
    1. أوافقك

      + 0- 0
    2. البي ام تكملة عدد؟

      + 0- 0
      1. لا طبعا

        + 0- 0
  7. يا عمي روح موت انت وياااه ... بس كذا تمدحون المرسيدس وما تدرون عن اودي اي شئ !! ياخي عطني سياره مثل الاودي توفر بنزين وبـ أقل عدد لترات بالمكينة تعطيني تسارع جامد مثلها ؟ من غير ان سعرها ارخص ومن غير ان شكلها أجمل

    + 0- 0
    1. شكلها اجمل هذا رأيك وذوقك ..
      عطني سيارة مثل الاودي توفر بنزين وبأقل عدد لترات !؟
      سئالك سخيف جدا ترى !
      وانت عطني سيارة سيدان من اودي محركها اقوى من s65 ؟
      عطني سيارة سيدان من أودي تسارعها أفضل من e63 2014 الدفع الرباعي ؟
      عطني سيارة من أودي هاتشباك أسرع من a45 ؟
      عطني سيارة وحدة من أودي أربع اسطوانات أقوى من ال cla 45 ؟
      عطني جيب في أودي تسارعه أفضل من ال ml 63 ؟ اللي هو 4.7 ثواني
      عطني سيارة جيب من اودي محركها أقوى من g 65 ؟
      ولا أقلك , عطني سيارة من أودي أقوى من sls amg بلاك سيريس ؟!!
      يازين السكوت بس انت روح موت ونت ساكت لا تتكلم

      + 0- 0
      1. كلامك صحيح و لكن...انت تبغى الاقوى ما قلنا شي و لكن تبغى الاسرع...
        اسرع من ال s65 اودي s8
        e63<<rs6
        a45 <>s3
        ml63~~sq5 5sec
        الفرق بين الg65 و g63 هو 0.1 sec فقط و لا يوجد اي لها منافس في اودي بس ننتظر q8
        sls amd>>r8 v10 plus
        و الصراحة بالنسبة للجودة و الاسعار اودي ما لها منازع بين الكبار الالمان الثلاث
        الخبر الي يثبت ان اودي بتوصل للقمة http://www.saudishift.com/2013/audi-invests-30-billion-dollars/
        و كمان ممكن تقارن المكائن و كمان تشوف ان اودي من جد فيها قوة من قليل

        + 0- 0
        1. يا طيب أنا ابي الاقوى والأسرع ..
          كلامك يدل على تحيز عجيب لشركة أودي لانه منافي للحقائق
          ال s65 اقوى محرك على سيارة سيدان في العالم
          ال e63 الدفع الرباعي اقوى وأسرع من ال rs6 السيدان والستيشن
          واذا تنكر هاذة الشي فإنت كذاب ( انا قلت الدفع الرباعي وليس الخلفي )
          ال a45 اسرع هاتشباك في العالم تبي تغير الحقائق على كيفك !!
          ال ml 63 اقوى واسرع من ال q7 وهو اللي يقارن بيه وليس ال q5 صحح معلوماتك
          ال q5 تقارن بال glk
          وطبعا ال sls amg بلاك سيريس لايوجد سيارة في أودي ولا بي ام دبليو تطرحها
          ولاتتكلم بالله في الجودة مرسيدس الأفضل في هاذي الكلمة ..
          ونا ماقللت من اودي ومكاينها قوية لاكن المرسيدس أقوى ..
          اسرع سيدان في العالم e63 الدفع الرباعي
          اسرع سيارة عائلية في العالم e63 الدفع الرباعي ستيشن
          اقوى محرك جيب في العالم g65
          أقوى محرك سيدان في العالم s65
          اسرع هاتشباك في العالم a45
          اقوى محرك 4 اسطوانات في العالم الموجود على ال a45 و cla 45

          + 0- 0
      2. اودي ما صنعت منافس لكل الفئات اللي تتكلم عنها يا اخ !! بعدين يقال لك انك انت قد السيارات اللي ذكرتها ؟؟

        شوف الفرق بين تسارع الـ a7 ابو ٦ سلندر و الـ cls الـ 6 سلندر !! .....وفي هالدعاية اودي تتكلم عن الـ a3 وسيارة قيمتها في متناول اليد موب تروح تشطح على سيارات محد اصلا يشتريها الا اللي ما فرقت معه الفلوس .... ادخل الرابط ذا وشوف

        http://www.drivearabia.com/ultimatecarbuyerguide/uae/carcompare.php/730-2014-992-2014-938-2014/Audi-A6-2014-vs-BMW-5-Series-2014-vs-Mercedes-Benz-E-Class-2014

        وبعدين يوم تتكلم عن المرسيدس s65 كل هالقوة وبالنهاية الطبلون 260 !! الـ s8 طبلونها 320 !!!!

        + 0- 0
        1. تصحيح طبلون المرسيدس s65 هو 360 ويمشي 400 لو تفك الفصله

          + 0- 0
          1. لا لا لو تفك الفصله بيطوف الـ gt r والبوقاتي !! وبتمشي 500

            + 0- 0
        2. بعد ما ذكرت ان طبلون ال s65 هوة 260 كيلو هنا انتهى نقاشي
          معاك لان اتضح انك جاهل وانا لا اتناقش مع الجهلاء ..
          اسرع سيدان في العالم e63 الدفع الرباعي
          اسرع سيارة عائلية في العالم e63 الدفع الرباعي ستيشن
          اقوى محرك جيب في العالم g65
          أقوى محرك سيدان في العالم s65
          اسرع هاتشباك في العالم a45
          اقوى محرك 4 اسطوانات في العالم الموجود على ال a45 و cla 45
          والسلام عليكم

          + 0- 0
          1. سياسة اودي توقف على فئة s8 ولا عندهم منافس للفئات اللي ذكرت !! عطني المقارنة بين الفئات اللي بنفس سعر بعض ....موب تجيب لي s65 اللي قيمتها فوق مليون وتبي تقارنها بالـ s8 اللي قيمتها 600 ألف !! ترا فيه فرق حول 400 ألف !!!

            + 0- 0
          2. روح أقرأ وتعلم روح
            روح على كذا ما نقارن البورش 911 بالفيراري لان في فرق 400 الف بينهم !!
            أول مرة بحياتي اشوف شخص يقارن حسب الاسعار
            روح اتعلم روح بس بعدين تعال ناقشني

            + 0- 0
  8. نعم للصيني

    يا اخي هدهة مهزلة البي ام دبليو والمرسيدس قطبي صناعة السيارات في المانيا اما الاودي ف وجه واحد لكل السيارات الى الان ماشفت سيارت اودي تختلف عن التانية كلهم نفس المنظر ما عندهم سوى RS7 والباقي نفس بعضه اما البي ام والمرسيدس فيه تنويع في الموديلات بس عندي نقطة صغير اشوف ان المرسيدس بدات تتجه صوب نفس نظام اودي في توحيد المنظر متل الفئة C $ S ولاكن تفظل المرسيدس افظل بمراحل من الودي والبي ام دبليو العملاق البافاري تقارنه بالاودي
    الاودي اكتر من انطلاقة ما عنده شي
    والسلام عليكم ورحمة الله

    + 0- 0
  9. سخافه

    + 0- 0
  10. عاشق الالماني

    يا htr بامكانك تتآكد ان الاودي rs6 العائلي على قولتك
    http://www.youtube.com/watch?v=nG2jKjxoe_0

    + 0- 0
    1. أخوي كنت اتمنى تقرأ كلامي عدل وتتأكد انت قبل ما تتكلم ..
      انا ذكرت فوق اكثر من مرة ان اسرع سيدان في العالم اللي هي e63 2014 الدفع الربااااعي
      والستيشن العائلية نفس الشي وهذا اللي قصدته , اما انت الله يهديك جايب مقطع
      لنسخة الدفع الخلفي وليس الرباعي .

      + 0- 0
  11. عاشق الالماني

    وهذي للهاتشباك
    http://www.youtube.com/watch?v=A21yJvYeAZ0

    + 0- 0
    1. يعني انت أحرجتني بالمقطع الأن ؟
      طيب خذ
      http://www.youtube.com/watch?v=kS2Y9oN2KEY
      انت تبي مقاطع هيا خذ المقاطع
      واذا تبي ارقام فالوزن الخفيف والاحصنة الاعلى لصالح ال a45
      وهي أسره هاتشباك في العالم

      + 0- 0
  12. عاشق الالماني

    والsls amg الاودي R8 اقوى منه في الاداء ولكن بعد مانقصوا من الوزن في sls amg وصار اسمهblack series تفوق عليه

    + 0- 0
    1. لا مو بكيفك الشغلة يا طيب
      ال sls قبل البلاك سريس أقوى من ال r8
      أتفضل هاذا النوع العادي أكل ال r8 كما تأكل العلك

      http://www.youtube.com/watch?v=alFLiG21cks

      وأزيدك من الشعر بيت ترى ال r8 اللي بالمقطع 10 سلندر !

      واذا تقول اقوى منها بالآداء جيب ارقامهم الاثنين من الموقع الرسمي
      واتحداك لو الاودي اقوى

      اتمنى لاعاد تقارن أودي بجانب السرعة مع مرسيدس

      + 0- 0
  13. مهزلة قالك الودي اقوى من البي ام والمرسيدس
    لو قلنا انو المرسيدس اقوى او البي ام اقوى تمشي بس الاودي ههههههههه دعابة
    هوا اصلا المتحدي الرسمي للباقة ام باور و الاي ام جي هيا الفئة اس وليس ار اس بسبب انو الاودي تعتمد على الامبور في صناعة محركاتها وخصوصا عندما عجزة عن منافسة الوحش ام 5 في 2002
    ويجي ايقولك انو الاودي افظل من المرسيدس والبي ام هههههههه

    + 0- 0
    1. عام 2002 !!! الله يسقي !! حنا الحين في 2014 يا سيد 🙂

      + 0- 0
  14. من خلال تجربتي في ألمانيا حتى الآن بغض النظر عن الدعاية .. أكثر سيارة يحترمها الألمان بعد البورشه هي المرسيدس بلا منازع بل ويعتبرونها سيارة "حسد" فهي تدل على الدلع والثراء وأصحابها على الخطوط السريعة المفتوحة مسرعين دائماً لا يمكن مجاراتهم غالباً 180 وفوق!! طبعاً البي ام و الأودي تأتي بعد المرسيدس .. والفولكس سيارة الشعب كأنها تيوتا عندنا سعرها يمسك ومرغوبة في البيع و الشراء .. الأوبل ابو كلب لكن ماشي حالها ، هذا ما لمسته على ارض الواقع و من سواليفي مع بعض الزملاء الألمان 🙂

    + 0- 0
  15. الكل يتفلسف وهو راكب ددتسن وقال الاودي ماتسوى المرسيدس والبي ام والثاني البي ام احسن منهم والعاشر المرسيدس افضل

    + 0- 0
  16. ياعمي المرسيدس بس ارقام وتسارعات حطها في الحلبات تتشخمط من الار اس من اودي و الام من بي ام حتى في الشارع الاي ام جي ماله هيبه عكس يوم اشوف ار اس او ام وبس

    + 0- 0
    1. روح نام بس يا كذاب مرسيدس عندها اسرع سيدان في العالم لاتكثر هرج بس
      قلك ال اي ام جي ماله هيبة هههههههههههههههههههه سيارة الملوك
      يقول عنها ذا التعبان مالها هيبة والله دنيا

      + 0- 0
  17. اغلب الي يتناقشون ما جربو الاودي ولا المرسيدس وكل واحد عنده تويوتا ولا نيسان
    الاودي و المرسيدس قيادتهم ممتعه و اداء رياضي قوي لا يجي واحد ويقول الاودي ماتنفع ولا تكملة عدد !!
    كل شركة لها تاريخها و اودي كذلك دايما تفوز بجوائز عالمية بسياراتها مثل مرسيدس

    + 0- 0
  18. سيارات مجموعه فولكس فاجن عموماً كثيرة الاعطال و منها الاودي خصوصاً ناقل الحركة ..... البي ام اسعاره و اسعار قطع الغيار مبالغ فيها و بعد خمس سنوات تنتهي السيارة او بتدفع مثل تمنها صيانه ...... المرسيدس الجديد خصوصاً الايه كلاس و السي ال ايه كل داخليته بلاستيك !!!! شئ مؤسف ...... هذه السيارات لا تستطيع التعامل مع الاجواء الحارة في بلدنا

    + 0- 0
    1. قصدك قير اتوماتيك

      + 0- 0
      1. نعم اخي ناقل الحركة الاتوماتيك به مشاكل هو ما اقصده

        + 0- 0
    2. كل داخلياتها بلاستك !!!
      ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      انت رحت معرضين بنفس اليوم واحد شيري والثاني مرسيدس
      وشكلك لخبط هههههههههههههههه
      قلك لاتسطيع التعامل مع اجوائنا خخخخخخخخخخخخخخ
      فعلا شيء مأسف الواحد يقرأ تعليقك

      + 0- 0
      1. هو مبين ان سيارتك شيري فعلاً :))))))))

        + 0- 0
        1. اي صح انا اللي سيارتي شيري مو انت ههههههههههههههههههه
          قلك مرسيدس مليان بلاستك
          بالله روح موت يا كذاب

          + 0- 0
  19. والله حسستوني انكم تبون تدخلون سباق سيارات ترى كلها فخامه مو تجي على سرعه وتر اسمها سيدان ماهي رياضيه لا تلخبطوا الامور وثانيا الان اودي اي 8 تبداء سعرها من 300 الف ترى فخمه اودي مافيها شى ثانيا توفر وقود عجيب تمشي 1000 كيلو بتانكي واحد طبعا اذا مسكت خط لان يفرق داخل المدينه وخارج المدينه استهلاك الوقود اي شخص ماعنده فلوس البيم والمرسيدس ويشوف سعر الاودي اكيد بيشتري اودي وقطع غياراها

    كلنا نعرف ان مافي اطلق من المرسيدس من حيث كل شى لكن لا تستهينوا بسيارات الثانيه كل سياره لها ميزة معينه

    وشكرا

    + 0- 0
  20. الاعلان امريكي ! يعني من الوكيل الامريكي وليس من الشركة الام!

    لا اعتقد ان الشركة الام تنزل لهذا المستوى السخيف!

    ومن الصور واضح انه اللكزس ماسلمت...

    + 0- 0
    1. يخوي مافي وكيل عندهم في موزع ليه تفكرهم مثلنا !!

      + 0- 0
  21. السلام عليكم و رحمه الله اراي بعض الاخوة يحكم بالعاطفه ...... التجربه خير برهان

    + 0- 0
    1. اي صح التجربة خير برهان ...
      كيف الشيري معاك ؟
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      + 0- 0
  22. مستني تعطيني سيارتك الشيري اجربها :)))))))

    + 0- 0
    1. جاوب على السئال لاتضيع الموضوع يا كذاب
      كيف الشيري معاك ؟ كيف البلاستيك مع الحر ؟
      يقلك مرسيدس كلها بلاستك من جوة خخخخخخخخخخخخخخ
      كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

      + 0- 0
  23. غداً اذهب بنفسك و شاهد السي ال كيه و الايه كلاس و اذا لم تجد فيهم بلاستيك من ادخل تعال و انعتني بالكذاب و اذا لم تفعل فانت الكذاب

    + 0- 0
    1. بس بس ياكذاب انت قلت فوق ملياااااانة بلاستك
      ونا ماقلت مافيها بلاستك لاتحاول تحرجني ترى ال s الجديدة
      والبنتلي والرولز فيهم بلاستك من جوة مثل اي سيارة لاكن مو تقول
      ملياااااااااانة بلاستك وكمان تكذب وتقول ماتقاوم الحرارة
      كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

      + 0- 0
  24. السي ال ايه عفواً

    + 0- 0
    1. كذااااااااااااااااااااااااااااااااااب

      + 0- 0
    2. بس خلاص يا كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
      اصلا ال cla مانزلت عندنا يا كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
      كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
      حاااااااااااااااااااااااااقد
      كذاااااااااااااااااااااااااااااااب

      + 0- 0
  25. هذا مضحك لا مقارنة بين مرسيدس و بي إم دبليو أودي بالنسبة لهم شركة منافسة لكن كمى يقول المثل إسأل المجرب لا تسأل الطبيب المرسيدس و البي إم لا مثيل لهم

    + 0- 0
  26. انا جربت الشركات الثلاثة لكن بصرحة شركة أودي هي الحسن بكل المقايس

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقع صديقة