أودي تكشف عن Prologue Allroad الإختبارية قبل معرض شانغهاي

144
1
@سليمان العماري

كشفت اليوم أودي رسمياً عن السيارة الإختبارية Prologue بفئة Allroad المخصصة للطرق الوعرة قبل بدء معرض شانغهاي, لتزيد من حماس محبين عالم السيارات للمجيء و مشاهدتها على أرض الواقع في الصين.

و تعتبر أودي Prologue Allroad النسخة الثالثة من سيارات Prologue الإختبارية بعد الكشف عن الكوبيه و Avant في وقت سابق، و نلاحظ في النسخة الثالثة الحفاظ على التصميم العام للسيارة الإختبارية مع إضافة لمسات خفيفة في الصدام السفلي الأمامي، و الجهة الخلفية من السيارة مع رفعها عن مستوى الأرض بمقدار 77 ملم ما يجعلها مخصصة أكثر للإستخدام على الطرق الوعرة.

وضعت أودي في Prologue Allroad محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر، بقوة 734 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ما يجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية فقط ، و إستخدمت أودي ناقل حركة مكون من 8 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأربعة بمساعدة نظام الدفع الرباعي.

لأن أودي Prologue Allroad سيارة هجينة فهي تحمل أيضا بطارية ليثيوم بقوة 14.1 كيلوواط تمكن السيارة من العبور مسافة 54 كم بإستخدام الطاقة الكهربائية، و يمكن شحن البطارية بإستخدام مقبس الكهرباء. وتستعرض اودي في هذه السيارة تقنيتها الجديدة لشحن السيارة لاسلكياً.

صور أودي Prologue Allroad