اودي تكشف رسمياً عن Prologue Avant الإختبارية

211
5
@يزيد سبحي

كشفت اودي رسمياً عن نسخة جديدة من سيارتها الإختبارية الرائعة Prologue, هذه المرّة بفئة Avant عائلية.

تحصل السيارة على نفس تصميم Prologue الأساسية, والتي تلمّح لمستقبل حاد وشرس لتصاميم اودي في السيارات القادمة, تختلف فقط في تصميم اطار فتحات التهوية الجانبية في الامام, والشبك.

هذه السيارة بالتحديد, ترينا مستقبل سيارات مثل اودي A4 Avant, و A6 Avant. تحصل السيارة الإختبارية على مصابيح امامية بتقنية Matrix LED, وجنوط 22 انش, وجناح خلفي.

الداخلية ايضاً اتت مطابقة للسيارة الإختبارية الأساسية, حيث تأتي بأقل عدد ممكن من الأزرار لتحافظ على بساطتها واناقتها. وتأتي كذلك بشاشات عديدة متواجدة امام السائق, والكونسول الوسطي, وامام ناقل الحركة, وامام الراكب لعرض معلومات الرحلة وسرعة السيارة.

ابرز اختلاف بين السيارتين هو المحرّك الموجود اسفل الغطاء. حيث تأتي Prologue Avant الإختبارية بمحرّك ديزل 3.0 لتر مرتبط بمحرّك كهربائي ليولّد مجموع 455 حصان, لتتسارع السيارة من 0-100 كم/س في 5.1 ثواني قبل الوصول للسرعة القصوى 250 كم/س. تم تزويدها ايضاً بنظام توجيه رباعي للتحكّم بالعجلات الأربعة, ونظام تعليق هوائي متكيّف.

قد لا تكون السيارة تلميحاً لتصاميم فئات Avant من اودي فقط, من الممكن ان تكون ايضاً تلميحاً لنسخة انتاجية منافسة لمرسيدس CLS Shooting Brake وبي ام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه.

صور اودي Prologue Avant الإختبارية