أودي تقدم Prologue Avant في أول ظهور عالمي لها. مستقبل أودي سيكون مبهر !

174
8

قدمت أودي أحد أجمل السيارات في معرض جنيف 2015, رائعتها Prologue Avant الإختبارية الجديدة في أول ظهور عالمي لها, والتي جعلتنا نقف أمامها معجبين بدقة تفاصيلها!

هذه السيارة الإختبارية المستوحاة من Prologue التي كشفت عنها أودي في معرض لوس انجلوس 2014, تقوم بعرض فلسفلة و لغة تصميم أودي الجديدة لسياراتها المستقبلية، و ذلك متمثلاً بالشبك الجديد و إضاءة بتقنية Matrix LED، و فتحات تهوية كبيرة الحجم في الأمام. أما من الخلف، فتتميز بمصابيح خلفية بتصميم ثلاثي الأبعاد مذهل وجناح خلفي مدمج بغطاء الصندوق. بالإضافة إلى جنوط كبيرة الحجم بمقاس 22 إنش.

تحت غطاء المحرك نجد نظام هجين يتكون من محرك ديزل بسعة 3.0 لتر يعمل مع محرك كهربائي و بطارية ليثيوم-أيون 14.1 كيلو واط. هذا النظام ينتج ما مجموعه 455 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يسمح بتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.1 ثانية قبل الوصول إلى السرعة القصوى المحددة إلكترونياً البالغة 250 كم/س. بتحقيق إستهلاك وقود يصل إلى 1.6 لتر / 100 كم و بمدى يصل إلى 54 كم على الطاقة الكهربائية فقط.

تم تزويد Prologue Avant أيضاً بمكابح من الكاربون سيراميك و نظام تعليق هوائي متغير و نظام دفع رباعي.

من المؤكد ان السيارة الإختبارية تعطينا نظرة لما قد تكون عليه فئات Avant المستقبلية من اودي, مثل A4 Avant و A6 Avant. وربما تصبح حقيقة بنفسها لتخرج منافسة لسيارات مثل مرسيدس CLS Shooting Brake, وبي ام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه.

صور اودي Prologue Avant الإختبارية في معرض جنيف 2015