أودي تكشف عن نسخة Edition #1 الخاصة من Q2 الجديدة كلياً

175
0
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت أودي عن نسخة Edition #1 الخاصة من Q2 الجديدة كلياً مع العديد من التجهيزات الأساسية، و التعديلات في الشكل الخارجية و الداخلية.

تستوحي السيارة تعديلاتها من فئات S-Line الرياضية من سيارات أودي، فهي تستخدم درجات مختلفة من اللون الرمادي في طلائها الخارجي، بينما تستخدم اللون الأسود في شبكها الأمامي، و عمود السقف الخلفي، و الزوائد الجانبية، و المرايات الجانبية، مما يمنحها مظهراً فريداً و شرساً.

تتوفر النسخة الخاصة أيضاً مع جنوط كبيرة الحجم بمقاس 19 إنش مطلية باللون الأسود. و تأتي مع عدد من التجيهزات الأساسية، مثل: مصابيح LED الأمامية، و المقاعد الرياضية في الداخلية، و عجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف المغطاة بالجلد, و تطعيمات الجلد الأسود في المقاعد، و الإضاءة المحيطية.

من جانب الأداء ستُزوّد النسخة الخاصة بمجموعة من المحركات، منها محرك تيربو من 4 سندرات بسعة 1.4 يعمل بالبنزين، و يُولّد قوة 148 حصان، و يرتبط مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي. بالإضافة إلى محرك ديزل بسعة 1.6 لتر.

ستبدأ أودي في استقبال طلبات شراء نسخة Edition #1 من Q2 الجديدة كلياً في بداية الشهر القادم، و ستوصلها إلى عملائها في فصل الخريف الحالي.

صور لـ نسخة Edition #1 الخاصة من أودي Q2 الجديدة كلياً