أودي تكشف عن Q3 بتحديثات جديدة و بلمسات رياضية

92
0
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت أودي عن Q3 2017 بالعديد من التحديثات الجديدة التي منحتها طابعاً رياضياً بالأخص لفئاتها المزوّدة برزمة Sport، و رزمة S Line.

من ناحية الشكل الخارجي تأتي Q3 المزودة برزمة Sport مع صدام أمامي بفتحات تهوية جانبية كبيرة الحجم، و بتطعيمات باللون الأسود في الشكل الخارجي، بينما يحمل شبكها الأمامي طلاءً رمادي اللون.

أما بالنسبة للفئة المزودة برزمة S Line، فتأتي مع صدام أمامي بفتحات تهوية جانبية تحمل تطعيمات تُشبه الألماسات، و بشريط بلاستيكي يمتد على طول الصدام و يقسم فتحات التهوية الجانبية إلى جزئين. أما شبكها الأمامي فهو مطلي باللون الأسود.

و بجانب ذلك فإن رزمة S Line تتوفر مع تطعيمات باللون الأسود اللامع لأجزاء واسعة من الهيكل الخارجي مثل أقواس العجلات، و حواف الأبواب السفلية، و سكك حمل الأمتعة، و المرايات الجانبية، بالإضافة إلى الجناح الخلفي و حواف الصدامات الأمامية و الخلفية. و لتمييزها عن بقية الرزم فإنها ستحمل شعار S-Line خلف أقواس العجلات الأمامية. كما ستحصل على نظام تعليق رياضي و جنوطاً كبيرة بمقاس 19 إنش.

و مع كلا الرزمتين يمكن تخصيص الداخلية ببعض اللمسات الرياضية، مثل المقاعد الرياضية، و تطعيمات الجلد و الكانتارا، و عجلة القيادة المسطحة من الأسفل، و الدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و تطعيمات اللون الأسود اللامع في لوحة القيادة.

ستعرض أودي Q3 2017 في معرض باريس الذي سيُقام في أكتوبر القادم، و ستطرحها في الأسواق الأوروبية في خريف هذا العام، و عليه فقد تصل إلى أسواق الشرق الأوسط في بداية 2017.

صور أودي Q3 2017