تعديلات شرسة من ABT لـ أودي Q7

711
2
@سليمان العماري

بعد الكشف الرسمي عن أودي Q7 والتي جاءت بحلة جديدة بالكامل، تضاربت الكثير من الأراء حول التصميم العام للسيارة والذي إعتبره البعض بأنه عصري وحديث و إنتقضه الكثير ممن يبحثون عن الطابع الرياضي بأنه ممل وبعيد كل البعد عن تطلعاتهم.

نشرت اليوم شركة التعديلات الألمانية ABT أحدث أعمالها والتي تمحورت على أودي Q7 ورفع تصميمها إلى مستوى رياضي مختلف عن الأساسية، وتعتبر التعديلات التي قامت بها ABT كبيرة و ملفتة جدا لكل شخص إنتقض التصميم العام للسيارة.

اشتملت التعديلات الجديدة على كافة أجزاء أودي Q7 بدءاً من المقدمة والتي حصلت على فتحات حادة وكبيرة في الصدام السفلي والتي ستزيد من عملية إنسياب الهواء، أما الجهة الخلفية للسيارة فجاءت بأربع عوادم بتصميم رياضي ومشتت هواء باللون الأسود وأيضا جناح في أعلى الزجاج الخلفي، بالإضافة إلى ذلك تم وضع زوائد جانبية رياضية مختومة بشعار ABT, وتم إضافة جنوط جديدة بتصميم ملائم للسيارة.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ABT السيد Hans-Jurgen عن التعديلات الجديدة بقوله “كنا نهدف بالإضافات والزوائد الرياضية إلى عكس صورة Q7 الجديدة بأنها رشيقة على عكس ماكانت عليه في الجيل الماضي”. لم تكشف ABT عن قوة المحركات بعد ولكن وعدت بأنه سيتم ذلك قريبا.

صور أودي Q7 ABT