مشاهدة أودي S7 الجديدة كلياً في حلبة نوربرجرنج

107
0
@أحمد عبد الرؤوف

بدأت أودي بالفعل في اختبار فئة S7 الرياضية من A7 الجديدة كلياً في حلبة نوربرجرنج. و بالرغم من تخفيها تحت التمويهات الكثيفة إلا أنها تُظهر لنا بعض التفاصيل، مثل واجهتها الأمامية الشبيهة بواجهة Prologue الاختبارية مع شبكها الأمامي العريض و مصابيحها الأمامية النحيفة، و إذا نظرنا إلى جانبيتها و خلفيتها يمكننا ملاحظة طابعها الرياضي الذي تُعززه جنوطها و مكابحها الكبيرة الحجم، و جناحها الخلفي النشط، ونظام عادمها رباعي المخارج.

ستُبنى السيارة على قاعدة عجلات MLB Evo التي ستزيد من طولها لتوفر مساحات أفضل لركاب المقاعد الخلفية، و ستقلل من وزنها بمقدار 100 كجم بفضل استخدامها للمواد الخفيفة الوزن.

و لتلبية شروط الانبعاثات التي ستزداد صرامةً، ستُزوّد السيارة بمحرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر بدلاً من محرك الـ V8 الحالي الثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر و الذي يولد قوة 450 حصان، أما محرك الـ V6 فقد يكون مأخوذا من S4 أو S5، أو قد يكون بسعة 2.9 لتر مأخوذاً من بورش باناميرا 4S التي يُولّد فيها قوة 440 حصان. و في كل الأحوال ستكون S7 الجديدة أسرع من سابقتها و أكثر اقتصادية في استهلاك الوقود.

أما عن موعد الكشف S7 الجديدة كلياً، فمن المتوقع أن يكون في نهاية 2017 بعد الكشف عن A7 الجديدة كلياً في بداية ذات العام، بينما ستطرح في الأسواق كموديل 2018.

صور تجسسية لـ أودي S7 الجديدة كلياً