أودي تعين مدير تنفيذي جديد لها في السعودية

277
3
@سليمان العماري

قامت أودي السعودية مؤخرا بتعين السيد Karem Tas في منصب المدير التنفيذي للشركة الألمانية في خطوة منها إلى الإرتقاء بالعلامة التجارية الفاخرة إلى مستويات جديدة بفضل الخبرات الدولية الواسعة التي يمتلكها والتي تشمل تركيا وروسيا والشرق الأوسط، حيث يطمح لأن بأن تهزم أودي جميع منافساتها والذهاب بعيدا عنهم والإبتعاد بفارق كبير.

بدأ كيرم تاس عمله في صناعة السيارات مع مرسيدس قبل 22 عاماً، وهو يبلغ من العمر 48 سنة، يحمل كيرم شهادات عليا عديدة في إدارة الأعمال الدولية وفي الأساليب المتقدمة لإدارة أعمال التوزيع، وشهادات برامج من معهدَي IMD لإدارة الأعمال في زوريخ وإدارة الأعمال في جامعة كرانفيلد في المملكة المتحدة.

ولخص كيرم خطته بقوله “ينبغي على الأرقام والتقاليد والتقنيات والموديلات في أودي أن تصب في نهاية المطاف في خانة توفير مستويات عالية من الإحتراف في خدمات البيع وما بعد البيع، لإسعاد زبائننا السعوديين بمزيد من الفاعلية وسرعة التلبية. وهو ما يحفزنا على التعاطي مع المستجدات بذهنية فريق عمل حقيقي ومتكامل”، مع إنطباق الأمر ذاته على سوق السيارات المستعملة التي تشكل قسماً أساسياً وحيوياً جداً في إستراتيجيتنا، من خلال مفهومنا لضمان الأجود من السيارات المستعملة وأحدثها”.

نشير بأن أودي حققت العام الماضي ولأول مرة دخل بلغ 53.8 مليار يورو، و إيضا 5.15 مليار يورو من الأرباح التشغيلية مع عائد مبيعات لم تقل نسبته عن 9.6%.