“أكاديمية أودي سبورت للسباقات” تستهدف صقل المواهب الشابة

782
0

اعتمدت شركة أودي اتجاهاً جديداً لبرنامجها في رياضة السيارات: حيث سيركز فريقها للتدريب بقيادة سيب هايدر على تعزيز المواهب الشابة عبر أكاديمية أودي سبورت للسباقات. فإضافة إلى التدريب النظري والرياضي، يتضمن البرنامج الشامل للأكاديمية المشاركة في كأس أودي سبورت TT، ولأول مرة في ADAC GT Masters.

بهذه المناسبة قال كلاوس ديمل، رئيس تجربة القيادة من أودي: “بعد نجاحنا في برامج سباقات العملاء، يسعدنا الاستعداد لاتخاذ الخطوة التالية. فتعزيز المواهب الشابة هو الآن في صميم نشاط قسمنا لرياضة السيارات. وسيعمل سيب هايدر وفريقه من المدربين بإرشاد السائقين الشباب وإعدادهم لمستقبلهم الاحترافي”. فبالإضافة إلى فيفيان كيسثيلي من المجر والبالغة من العمر 16 عاما، تم ترشيح كل من ميكايلا اهلين – كوتولينسكي البالغ من العمر 24 عاما من السويد، و ريكاردو فيلر البالغ من العمر 16 عاما من سويسرا، و كريس هوهر النمساوي البالغ من العمر 19 عاما، والسائقة الألمانية إيليا إرهارت 28 عاما.




وقد تعرف أكثر من 1000 عميل على سيارة Audi R8 LMS منذ عام 2010 عبر برنامج “تجربة سباق أودي” – من خلال أحداث التدريب الفردية والتجارب، وكذلك من خلال رياضة السيارات للعملاء في نوربورغرينغ. وفي عام 2017، يبدأ فصل جديد للترويج للمواهب الشابة مع أكاديمية أودي سبورت للسباقات التي انطلقت العام الماضي، لتدعم المواهب الدولية بهدف إدخالهم إلى عالم رياضة السيارات الاحترافية. ويهدف البرنامج إلى صقل مهارات القيادة لدى المشاركين وتحسين لياقتهم البدنية والعقلية. بالإضافة إلى منحهم مقدمة حول تكنولوجيا السباق وتعريفهم بأصول التعامل مع الرعاة ووسائل الإعلام. وستعقد الدورات التدريبية في مقر أودي في نيوبورغ. ويمكن للمشاركين في نهاية المطاف تطبيق ما تعلموه في كأس أودي سبورت TT مع Audi R8 LMS. وسيقوم فريق مارك كلوبيل وجيرد لامبرت TKL Motorsport ، الذي سبق أن أعد واستخدم سيارات أودي GT3 ، بالدخول الآن مع سيارتين Audi R8 LMS  من أكاديمية أودي سبورت للسباقات في ADAC GT Masters.