أودي تمكّنك من تجربة تقنيات سياراتها على اجهزة الـ PS3

81
0
@يزيد سبحي

اذا كنت من مستخدمين اجهزة الـ Playstation 3, ستتعرف على ميزة Playstation Home. وهي شبكة اجتماعية تلعب فيها بشخصية من تصميمك لتتحدث مع اصدقائك. ما يهمنا في هذه الميزة هو تواجد شركة اودي فيها. حيث قامت بحجز ساحة لها في الـ Playstation Home لتقوم فيها بتجربة سياراتها مثل اودي E-Tron, وتتعلم عن احدث التقنيات في سياراتها التي تجعل شركة اودي في الصدارة من بين شركات السيارات.

في الاونة الاخيرة, قامت اودي باضافة Audi Technology Experience الى ساحتها في Playstation Home. يمكنك من هذه الاضافة ان تتعلم عن تقنيات اودي التي تستخدم في سياراتها الحالية. مثل تقنية الدفع الرباعي Quattro, و النظام الكهربائي E-Tron, و Audi Connect. ويمكنك ايضاً تعديل سيارة وقيادتها في 3 حلبات متوفرة.

ويمكنك اختيار اسلوب القيادة, من اوتوماتيك الى S-Tronic.  ويمكنك تعديل المساعدات. وبهذه التعديلات يجب ان تحرز رقم قياسي في التوقيت لتتمكن من فتح ميزات اخرى.

شاهد المقاطع بالأسفل عن Audi Technology Experience على اجهزة الـ PS3 في برنامج Playstation Home. الفيديو الاول هو اعلان عن الخدمة, والفيديو الثاني هو مقدمة عن التجربة.

واذا كنت من معجبين ومحبين شركة اودي, ننصح بالذهاب الى ساحة شركة اودي في Playstation Home واستغلال ميزة Audi Technology Experience المجانية لتتعرف اكثر على انظمتها وتقنياتها المستخدمة في سياراتها.

فيديو Audi Technology Experience في الـ Playstation Home: