اودي تنشر صور تشويقية لـ TT الجديدة كلياً

265
4
@يزيد سبحي

Audi TT

اكدت اودي انها ستكشف عن الجيل الجديد من TT في معرض جنيف القادم. لذا لابد ان تشوقنا لها بصور جديدة قبل ان يبدأ المعرض.

نشرت الشركة رسومات تكشف عن تصميم السيارة. ونرى منه انها فعلاً استوحت تصميمها من السيارة الإختبارية Allroad Shooting Brake التي كشفت عنها في ديترويت. حيث حصلت على نفس المصابيح الأمامية الشرسة التي تزيد من طابعها الرياضي الذي كان ينقصها في الأجيال الماضية. ستوفر هذه المصابيح نظام اضاءة Matrix LED التي اضافتها اولاً للتحديثات الجديدة لـ A8 الفاخرة. كما تم تغيير مكان علامة اودي ليصبح على غطاء المحرك لتشبه به شقيقتها الكبرى R8.

تبدو السيارة رياضية اكثر من السابق بفضل اقواس الإطارات العريضة ايضاً. وستأتي بمصابيح خلفية حادّة مثل الأمامية ومتصلة ببعضها بمصابيح اضاءة المكابح, واضافة الى مشتت الهواء. جميع الفئات بمختلف المحركات تحصل على نظام عادم من فتحتين كبيرتين, اما فئة TTS فستحصل على اربعة فتحات للعادم.

لم تخفى علينا داخليتها الجديدة, والتي تدعوها اودي بـ “الداخلية الإفتراضية” لأنها تعطي السائق المعلومات عبر شاشات كبيرة. هذه الشاشة متواجدة امام السائق مكان العدادات, ويمكن للسائق ان يختار ما يعرضه في الشاشة. سواءاً العدادات, او نظام الملاحة, او الأنظمة الترفيهية المعلوماتية. تزيد حدّة الداخلية من طابعها الرياضي المؤثر بشكل كبير على خارجيتها. تقول اودي انه اذا رأيت الداخلية من الأعلى, ستجدها مشابهة لجناح الطائرة. ولتبقي السيارة هويتها, ستحصل على فتحات التهوية الدائرية المعتادة, ولكن باضافة ازرار التحكم عليها مباشرة بدلاً من وضعها في لوحة تحكم خاصة وسط الكونسول.

تم الكشف عن الداخلية فعلاً في السيارة الإختبارية Alllroad Shooting Brake. وسنرى اودي TT بتصميم مستوحى منها في معرض جنيف الشهر القادم.

الصور التشويقية لأودي TT الجديدة كلياً وصور داخليتها: