صور تجسسية تظهر التصميم الشرس لأودي TT RS الجديدة

213
0

عند الإعلان عن أودي TT RS لأول مرة، كانت ولا زالت تعرف السيارة بتقديمها مجموعة من الخصائص الشرسة مثل محرك السيارة التيربو الذي تصل قوته إلى 360 حصان، إضافة إلى أنها تقدم دفع رباعي بالرغم من أنها سيارة كوبيه رشيقة و صغيرة الحجم. يبدو ان اودي جاهزة للعودة إلى هذه الشراسة مع الجيل الجديد من TT RS، ومن هذه الصور التجسسية التي ألتقطت قرب حلبة نوربرجرنج, سنحصل على لمحة من جمالية السيارة وما ستقدمه لمستقبل عائلة سيارات RS.

لا يوجد أي شيء يوحي بنعومة مقدمة السيارة، ويظهر أن التمويهات قد أخفت فتحات الهواء الموزعة في زوايا السيارة الأمامية، كما أنك تستطيع ملاحظة أقراص الفرامل تطل من خلف العجلات، بينما يظهر أن عتبة الأبواب الجانبية أنها أكثر سماكة من TT الأساسية، ويظهر في مؤخرة السيارة عادمين من الحجم الكبير.

أودي TT RS الجديدة ستصل لأوروبا في العام 2016 كما أشارت إليه تقارير سابقة، وهناك إحتمالية عرضها في معرض جنيف الذي يقام في شهر مارس من كل عام، وسيتم اطلاقها إلى الولايات المتحدة الأمريكية متأخرا بعض الشيء في العام 2017، وبعكس TT RS الحالية التي تحتوي على ناقل حركة يدوي، أشارت شائعات إلى أن السيارة الجديدة ستحصل على ناقل حركة ثنائي الكلتش بسبعة سرعات.

ويبدو أن عشاق السيارة لن يشعروا بخيبة أمل بخصوص محرك السيارة، فحسب اخر التقارير المحرك قد يوفّر قوة 400 حصان, ويعود الفضل إلى ترقية محرك السيارة المكون من 5 سلندر تيربو وسعة 2.5 لتر. فالجوانب الحادة للسيارة، و عتبة الباب المنخفضة إضافة إلى العوادم الكبيرة و مداخل الهواء الضخمة جميعها تشير إلى الشكل النهائي للسيارة الذي لم الكشف عنه بعد سيظهر شراسة TT RS التي إعتدنا عليها في الأجيال السابقة.

صور تجسسية لـ اودي TT RS