نسخة مقلدة من سيارة باتمان تعرض للبيع بـ 3.75 مليون ريال في دبي

271
1
@أحمد عبد الرؤوف

إذا كنت قد شاهدت سيارة باتمان في أحد أفلامه الحديثة لربما أعجبت بها، ولكن هناك من وصل به حد الإعجاب إلى بناء نسخة طبق الأصل من سيارة البطل، ومع قرب صدور فيلم باتمان الجديد يبدو بأن السيارة القديمة ستصبح أقل إثارة.

ولعل هذا هو السبب الذي دفع بمالك سيارة باتمان هذه لبيعها فحسب قوله بأنه يريد بناء النسخة القادمة من السيارة و التي ظهرت على شبكة الإنترنت قبل أشهر، أما بالنسبة للنسخة هذه فإنها مازالت تثير الإعجاب و تدير الرؤس بتصميمها الغير مألوف، و الذي يكتمل بوجود محرك V8 مأخوذ من شيفروليه كورفيت بسعة 5.7 لتر بقوة 500 حصان يدفع بالسيارة لسرعة  تصل إلى 250 كم/س.

تحوي السيارة إطارات بمقاس 18.5 إنش في المقدمة و أربعة إطارات في الخلف بارتفاع يبلغ 44 إنش، كما تملك السيارة أبوابأ نورسيةً تفتح إلى الأعلى و كاميرات للرؤية الخلفية بدلاً من المرايات الجانبية، و بإمكانها لفت الانتباه أكثر بإطلاق اللهب عبر المحرك النفاث الموضوع في الخلف و الموصول باسطوانة مليئة بغاز البروبين.

يمكن شراء السيارة بمبلغ مليون دولار أي حوالي 3.75 مليون ريال سعودي، و حسب قول البائع يمكن للمشتري ترخيصها و قيادتها في طرقات الإمارات و بالتالي يمكن قيادتها في السعودية.

قام الزميل حسن كتبي بتجربة السيارة في الإمارات أواخر العام الفائت، و وثق تجربته بالفيديو الذي حصل على أكثر من مليون مشاهدة!

شاهد فيديو لـ حسن كتبي يجرب فيه سيارة باتمان