بنتلي EXP 10 سبيد 6 الإختبارية تستقبل إنطباعات إيجابية في شانغهاي

457
1
@سليمان العماري

في خطوة لم يتوقعها المسؤولين في قسم بنتلي في معرض شانغهاي، تجمهر العديد من زوار المعرض على سيارة بنتلي الإختبارية EXP 10 سبيد 6، و التي لاقت إستحسان أغلبية الحضور على تصميم السيارة الخارجي و الداخلي.

و أعجب زوار معرض شانغهاي بسيارة بنتلي الإختبارية التي تحمل ملامح جديدة في الواجهة الأمامية كالشبك الأمامي حاد الأطراف و مصابيح السيارة البيضاوية المزودة بتقنية الـ LED بالإضافة الى مصابيح مؤخرة السيارة، و إحتوت بنتلي الإختبارية على داخلية أنيقة تجمع بين العراقة الكلاسيكية و روح الحداثة بإستخدام جلد فاخر في أغلب أجزاء السيارة و إعادة تصميم الكونسول الوسطي بإستخدام شاشة طولية تعمل باللمس متصلة مع ناقل الحركة في قطعة واحدة.

وردا على الإستحسان الكبير لـ بنتلي EXP 10 سبيد 6، صرح الرئيس التنفيذي لـ بنتلي Wolfgang Dürheimer لـ Autocar بقوله “أغلب المشتريين المحتملين تكلموا مع الشركة بعد مشاهدتهم السيارة الإختبارية، و قاموا بتحفيزنا لبناء السيارة، و التعديلات الوحيدة التي طلبت منا كانت في الواجهة الأمامية، حيث تعتبر حلقات المصابيح المستخدمة مثيرة للإهتمام، ولكن علي الأرجح لن نراها في النسخة الإنتاجية، و سنقوم أيضا بتعديل الشبك الأمامي قليلاً “.

و رغم الإنطباع الجيد عن بنتلي EXP 10 سبيد 6 إلا أن قرار رؤيتها في خط الإنتاج يعود إلى الشركة الأم فولكس واجن. ان تم انتاجها ستكون السيارة منافسة لـ بورش 911, مرسيدس AMG GT, مكلارين 650S, والنسخة الإنتاجية من مازيراتي الفييري.