بنتلي تعطينا اول نظرة لداخلية بينتايجا في فيديو تشويقي جديد

153
0
@يزيد سبحي

ضمن حملتها التشويقية الطويلة لـ بينتايجا, اولى سياراتها الـ SUV, اطلقت بنتلي فيديو تشويقي جديد يكشف عن بعض ملامح الداخلية الفاخرة.

قبل التدقيق في التصميم, تخبرنا بنتلي بالفيديو ان المواد المستخدمة في الداخلية ستكون بجودة عالية وطبيعية. وستحصل على تطعيمات من الخشب الطبيعي, والجلد الفاخر, وتقنيات “تشعر بها”.

في اولى نظراتنا للداخلية, نرى زر تشغيل السيارة واواضع القيادة المختلفة مثل الجليد والأتربة والطين. ثم ننتقل الى لوحة القيادة والتي تشمل عدادات جديدة كلياً يتوسّطها شاشة كبيرة الحجم لعرض المعلومات. ويبدو ان الرؤية الليلية ستكون احدى منافع هذه الشاشة. سيعلوها على الزجاج الأمامي شاشة عرض شفافة لعرض معلومات سرعة السيارة, والملاحة.

كانت هذه افضل نظرة لـ بنتلي بينتايجا الجديدة كلياً. عدا ذلك, لم نشاهدها الا في صور تجسسية بتصميم يختلف تماماً عن النسخة الإختبارية التي كانت تمثّلها, لأن تلك السيارة لم تحصل على ردود الفعل الإيجابية التي توقّعتها الشركة.

اما بالنسبة للمحرّكات, فإن عدنا الى الفيديو التشويقي الجديد, ومقطع العدادات سنجد انها تصل لـ 300 كم/س. هذا يعني ان بنتلي ستفي بوعدها بالفعل وتحاول ان تجعل بينتايجا اقوى SUV فاخرة على الإطلاق.

من المحتمل ان تكون بينتايجا مزوّدة بمحرّك 4.0 لتر ثنائي التيربو V8, او محرّك 6.0 لتر W12. وبكل تأكيد سيتم توفير فئة هجينة لأول مرة في تاريخ بنتلي بعد عام من اطلاق الفئة الأساسية.

سيتم الكشف عن الفئة الأساسية في العام القادم.

فيديو وصور تشويقية لداخلية بنتلي بينتايجا الجديدة كلياً