بنتلي تؤكد قدوم كونتينينتال جديدة كلياً و SUV جديدة لاحقاً

541
0
@عبدالله قدوره

نعلم أن بنتلي بصدد إنتاج العديد من السيارات الجديدة وهذا ما أكده مرة أخرى مدير مهندسيها السيد Rolf Frech في حوار للصحفيين بمعرض جنيف حيث أكد أن بنتلي تفكر بإنتاج SUV ثانية بعد بينتايجا نظراً للنجاح الكبير الذي حققه بينتايجا في مدة قصيرة والذي يجعل بنتلي تعاني كي تلبي طلبات شرائها الكثيرة!

وبالرغم من تكتم رولف وعدم تلميحه لأية معلومات عن مستقبل سيارات بنتلي إلا أنه أكد أن الشركة سوف تتوسع في أسطولها وذلك في تأكيد آخر لما قاله المدير التنفيذي Wolfgang Dürheimer الذي أعلن سابقاً أن بنتلي ستوفّر 7 سيارات مختلفة في أسطولها. أول خطوات الشركة البريطانية سوف تكون إنتاج الجيل الجديد كلياً من كونتينينتال التي يتم العمل عليها حالياً وسبق أن تم التقاط بعض الصور التجسسية لها الشهر الماضي. وأكد رولف أن كونتينينتال ستحتفظ بخياراتها من محركات V8 و V12، ويتوقع أن تكشف بنتلي عن الجيل الجديد من كونتينينتال في عام 2018.

وفي حديثه عن إمكانية انتاج SUV ثانية بعد بينتايجا قال رولف “بينتايجا هي أول SUV لدينا ولكنني أؤكد إن كانت رغبة المستهلكين مرتفعة فإننا سنقوم بتلبية هذه الرغبة بإنتاج SUV آخرى”. واعترف رولف بصعوبة توفير المحركات الكبيرة هذه الأيام نظراً للقوانين الصارمة التي تضعها منظمات الحفاظ على البيئة والاتحاد الأوروبي ولا يستبعد توفير سيارات بنتلي المستقبلية بخيارات هجينة من المحركات.