بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT بتحديثات منتصف العمر

244
1
@يزيد سبحي

قبل بدء فعاليات معرض جنيف, كشفت بنتلي رسمياً عن تحديثات منتصف العمر لـ كونتينينتال GT.

تحديثات الخارجية طفيفة, تشمل الصدامات الأمامية والخلفية, الشبك الامامي, ورفارف العجلات الأمامية بفتحات التهوية الجديدة على شكل حرف B. واضافت بنتلي المزيد من خيارات الجنوط بقياس 20 او 21 انش. اما الداخلية فحصلت على عجلة قيادة جديدة, ومبدّلات سرعة اكبر, وعدادات جديدة, وبعض الزخارف الجديدة في الكونسول الوسطي ووحدة تخزين جديدة بين المقاعد الخلفية.

التحديثات لم تكن حصرية على مظهر السيارة فقط, فقد حصلت بنتلي كونتينينتال GT بمحرّك W12 على قوّة اضافية, حيث اصبحت اقوى بـ 15 حصان لتصبح بقوّة 590 حصان, هذه القوّة لم تضحي في استهلاك السيارة في الوقود, بل العكس. فقد تحسّن بنسبة 5% عن الموديل الماضي. وذلك بفضل تزويد السيارة بنظام تعطيل المحركات لتعمل على 6 سلندرات بدلاً من الـ 12 كاملة في حالة قيادة السيارة ببطء.

وبالحديث عن التحديثات, حدّثت بنتلي بعض الشيء من سيارتها الأفخم فلاينج سبير. فقد اصبحت تتوفّر بجنوط 20 انش جديدة للفئتين بالمحرك V8 و W12, و جنط بقياس 21 انش حصرياً لـ W12. حصلت السيارة كذلك على لوحة عدادات برسومات جديدة, وعجلة قيادة رياضية اكثر من الموديل السابق, ونظام WiFi. وقد حصل فيها محرّك W12 ايضاً على نظام تعطيل السلندرات لتحسين استهلاك السيارة للوقود.

سيتم تدشين السيارات في معرض جنيف الشهر القادم قبل موعد الإطلاق في منتصف العام الجاري.

صور بنتلي كونتينينتال GT الجديدة