بنتلي تحقق مبيعات عالمية قياسية خلال النصف الاول من عام 2013

81
2

2-bentley-gtc-speed

اعلنت الشركة البريطانية بنتلي عن ارقام واحصائيات مبيعاتها خلال النصف الاول من العام الجاري والتي شهدت عموما ارتفاعا قياسيا في جميع انحاء العالم.

فقد تمكنت بنتلي من تحقيق مبيعات تصل الى 4,279 وحدة خلال الاشهر الـ6 الاولى من العام الجاري بنمو في المبيعات يقدر بنسبة 9% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

الى جانب المبيعات ازداد عدد الوكلاء المعتمدين لبنتلي بـ 14 وكيل بنمو يقدر بنسبة 13% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وجاء في تصريح العضو المسؤول عن المبيعات في مجلس ادارة  بنتلي السيد Luo Kaiwen ”شهدت مبيعات الشركة نموا قياسيا خلال النصف الاول من العام الجاري, ويرجع الفضل في ذلك الى دخول نماذج جديدة الى معظم الاسواق العالمية وخصوصا GT سبيد و GT سبيد ذات السقف المكشوف”.

وحققت شركة بنتلي مبيعات تصل الى 1,282 سيارة في اكبر سوق لسيارتها الولايات الامريكية خلال النصف الاول من العام الجاري بنمو يقدر بنسبة 12%، اما بالنسبة لمبيعاتها في اوروبا فقد وصلت الى 740 سيارة بزيادة تقدر بنسبة 22%.

وتعتبر الصين ثاني اكبر سوق لمبيعات بنتلي بمبيعات تصل الى 394 سيارة بنمو يقدر بنسبة 57%، كما حققت الشركة مبيعات تصل الى 96 سيارة في اليابان بنمو في المبيعات يقدر بنسبة 28%.

و حققت شركة بنتلي مبيعات قياسية في النصف الاول من العام الجاري في الشرق الاوسط حيث وصلت الى 394 سيارة بزيادة تصل الى نسبة 28% مقارنة مع نفس الفترة خلال العام الماضي.